قال إلييت تشوي طالب مفصول من جامعة كولومبيا، إن اليوم هو اليوم الثامن منذ الأسبوع الماضي الذي بدأنا فيه هذا الاعتصام من أجل المطالبة بتوفير كافة الآليات لتحقيق الحق، مؤكدًا أن جامعة كولومبيا أيضًا رفضت الإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني ونحن نقول كفى وما حدث يكفي.

وأضاف تشوي، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أننا نطالب الآن بوقف هذا العدوان، والأمر واضح تماما أمام الجميع أن ما يحدث هو انتهاكات صارخة وكل هذه المقاومة من جانب الفلسطينيين أيضا تكافح من أجل الحصول على الحقوق، وهذا هو سبب وجودنا الأساسي من أجل التظاهر والاحتجاج.

وأوضح أن إدارة كولومبيا دعت قوات الشرطة بعد 34 ساعة من الاعتصام السلمي حيث كان هناك الكثير من المناوشات وخاصة كان هناك بعض الإجراءات الخاصة بالاعتصام السياسي أو بعض الإجراءات الأخرى والأنشطة المصاحبة وهذا ما نفعله ولكنهم دعوا القوات الشرطية لمجابهة الطلاب.

وأشار إلى أنهم كطلاب على دراية تامة بأننا على جانب الصواب، ومهما كانت المعلومات المضللة والبروباجندا الإمبريالية التي نشهدها ونراها في سي إن إن وفوكس نيوز، أوحتى في نيويورك تايمز لا يهمنا أي شيء، نحن نعلم تماما أننا على جانب الصواب وسنظل راسخين في موقفنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني جامعة كولومبيا

إقرأ أيضاً:

وقفة في بني الحارث بأمانة العاصمة تضامناً مع غزة

يمانيون../
نظم أبناء حي وادي أحمد في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنا مع أبناء غزة والشعب الفلسطيني، تحت شعار “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.

وعبَّر المشاركون في الوقفة، بحضور مدير فرع المؤسسة العامة للخدمات الزراعية في الأمانة، مطهر الوشلي، ومسؤولي التعبئة العامة، عن إدانتهم واستنكارهم لاستمرار المجازر والجرائم الصهيونية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة، برعاية أمريكية.

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي – الصهيوني البريطاني وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي، وفي ظل التخاذل العربي والإسلامي المخزي.

وجدد المشاركون تفويضهم المطلق لقرارات قائد الثورة ومواقفه المشرّفة لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وتأييد العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن المرحلة الرابعة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والشر العالمي.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والجهوزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى تحقيق النصر.

وأكد ثبات موقف الشعب اليمني مع أبناء فلسطين مهما كانت التحديات، والتأييد الكامل لكل الضربات الصاروخية والبحرية والجوية ضد العدو الأمريكي والصهيوني، ودعم الصناعات العسكرية، والالتحاق بدورات التأهيل والتدريب (طوفان الأقصى).

وبارك البيان الانتصار الأمني النوعي والكبير بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية.. داعيا إلى تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته، واستمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وقفة في بني الحارث بأمانة العاصمة تضامناً مع غزة
  • كولومبيا تدعو دول العالم للوحدة لوقف إطلاق النار بغزة
  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني يتطلع إلى حقن الدماء
  • هيئة المحامين بتطوان تستنكر العدوان الإسرائيلي وتجدد تضامنها مع قطاع غزة - فيديو
  • حركة فتح: الولايات المتحدة هي القادرة على إجبار إسرائيل بوقف إطلاق النار على الشعب الفلسطيني
  • شيخ العقل: لوقف العدوان الهمجي المستمر على الشعب الفلسطيني
  • فتح: قرار مجلس الأمن بوقف العدوان والانسحاب الإسرائيلي الحل الأفضل لتحقيق الاستقرار
  • باقري: المجتمع الدولي ملزم بوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات