نقلنا لكم – بتجــرد: ينتظر محبو الممثل والكاتب والمخرج اللبناني جورج خباز عودته إلى المسرح، الذي غاب عنه لمدة طويلة منذ اندلاع “الثورة” في لبنان ومرحلة كورونا، حيث ستشكل هذه العودة في موسم الصيف على مسرح كازينو لبنان مفاجأة على مستوى الامال التي يترقبها الجمهور منه.

وقد اشتهر خباز بطابعه الكوميدي وستكون عودته مع زميله الممثل اللبناني عادل كرم صاحب الباع الطويل في عالم الكوميديا، وقد نجح أخيراً في الاعمال الدرامية.

وستبصر المسرحية الحدث، النور في شهر آب/ أغسطس المقبل، وهي بعنوان “خيال صحرا” من كتابة وإخراج جورج خباز وإنتاج طارق كرم شقيق الممثل عادل كرم.

ومن خلال مسرحية “خيال صحرا” يستعيد خباز عمله المسرحي بعد غيابه عن المسرح وعن السباق الرمضاني 2024 بعدما برع وأخذ جائزة “الموريكس دور” عن دوره في المسلسل الرمضاني “النار بالنار” مع النجمة السورية كاريس بشار الذي تربطه بها علاقة صداقة ومودة بعد نجاح ثنائيتهما في المسلسل المذكور ، وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج شركة “صبّاح إخوان” لصاحبها المنتج صادق الصباح.

والى جانب مشاركته في مسلسل “النار بالنار” الذي حصد نجاحاً وأصداء ايجابية ، حصدت ايضاً آخر أعماله في السنتين الماضيتين نجاحات باهرة ومنها إطلاق ألبومه الغنائي بعنوان “جاي الايام” في مهرجان البستان في بيت مري وفي مهرجانات البترون التي هي مسقط رأسه، فضلاً عن مشاركته في مسلسل “براندو الشرق” حيث جسّد دور البطولة إلى جانب النجمة السورية أمل عرفة في هذا العمل الكوميدي الذي هو من تأليف وسيناريو وحوار خباز وإخراج أمين درّة.

أما آخر أعمال عادل كرم فكانت مشاركته في مسلسل “نقطة إنتهى” إلى جانب النجمين السوريين عابد فهد وأنس طيارة والممثلة اللبنانية ندى بو فرحات وعدد من الوجوه التمثيلية وهو مسلسل من كتابة فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة “صباح إخوان”، وجرى عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024.

إلى ذلك، أعلن كرم عن مشاركته في بطولة مسلسل جديد بعنوان “بالأفراح” وهو مسلسل كوميدي سيجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم للمرة الاولى، وهذا المسلسل القصير هو من تأليف ناصر فقيه ولا يزال في مرحلة كتابة النص.

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مشارکته فی

إقرأ أيضاً:

لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة المصرية يسرا اللوزي تعاقدت أخيراً على عمل درامي جديد تشارك في بطولته للمرة الأولى مع النجم خالد النبوي، حيث بدآ فعلاً بتصوير أول مشاهدهما فيه وذلك ضمن خطة للانتهاء من التصوير في فترة قصيرة ليكون المسلسل جاهزاً للعرض قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

المسلسل مكوّن من عشر حلقات ويشاركهما في البطولة الفنان هاني عادل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل “صلة رحم”، الى جانب الفنانين: إياد نصار، هبة عبد الغني، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، أسماء أبو اليزيد، صفاء جلال…، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

فيما خاض خالد النبوي الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم”، بمشاركة العديد من الفنانين، أبرزهم: حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، نور النبوي…، وهو من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس تحمل الاسم نفسه، وسبق تقديمها في سبعينيات القرن الماضي في فيلم قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • 25 مسيرة ووقفة في المحويت بعنوان “مع غزة .. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • الهيئة النسائية بصنعاء تنظم مسابقة ثقافية لمدارس البنات الصيفية بعنوان ” زدني_علما “