قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز ومحمد الأمير إبراهيم ومحمد جاد الحق ووكيل النيابة شريف نجيب، وأمانة سر جابر عبد المحسن، بالسجن المشدد 10 سنوات لمهندس لقتله شخصا اثر مشاجرة بدائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر إحالة القضية رقم 3735 لسنة 2023 جنايات قسم العبور والمقيدة برقم 3240 لسنة 2023 كلي جنوب بنها ان المتهم "احمد.

م.ا.م" - 37 سنة - مهندس - مقيم الحي الأول، العبور القليوبية - لأنه في يوم 17 / 6 / 2023 بدائرة قسم شرطة العبور محافظة القليوبية قتل المجني عليه يوسف شريف بيومي - بغير سبق إصرار ولا ترصد - بأنه.

 وعلى أثر مشادة كلامية فيما بينهما أشهر المتهم سلاحاً أبيض - مفك - وسدد للمجني عليه طعنات قاسية استقرت بصدره قاصداً إزهاق روحه فأحدث اصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، وتضمن أمر الإحالة ان المتهم احرز أداة مما تستخدم في التعدي على الأشخاص "مفك" بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية. 

وتعود احداث الواقعة عندما اكدت تحريات مباحث قسم اول العبور مصرع المجني عليه إثر مشادة كلامية بينه وبين والمتهم أشهر الأخير سلاحا أبيض - مفك - وسدد للمجني عليه عدة طعنات قاصداً إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبرا الخيمة مهندس مشاجرة شرطة العبور القليوبية

إقرأ أيضاً:

طنجة.. شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل قبيل عيد الأضحى

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة طنجة، أمس الجمعة، من توقيف المشتبه فيه المتورط في قتل شاب عشريني باستخدام السلاح الأبيض، وذلك على مستوى حي “موح باكو” بمدينة طنجة.

وعلم » اليوم 24″ بأن  المشتبه فيه الملقب بـ“فتّيوة” والبالغ من العمر 47 سنة أب لطفل، وهو من ذوي السوابق القضائية، تم توقيفه  بعد ساعات من فراره عقب ارتكابه لجريمة قتل راح ضحيتها  شاب يبلغ من العمر 28 سنة، إثر شجار نشب بينهما بالحي، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

وكان الضحية قد لفظ أنفاسه الأخيرة، بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، جراء تعرضه لعدة طعنات قاتلة وجهها له الجاني الذي كان في حالة الدفاع عن النفس، حسب تصريحات الجيران وتسبب له في نزيف حاد عجل بوفاته.

وتعود أسباب هذه الجريمة حسب شهود عيان إلى دخول الجاني في شجار مع الضحية لأسباب مجهولة، سرعان ما تطور إلى تشابك عنيف بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سلاحا  كان بحوزته، ووجه به طعنات قوية أصابت الضحية في وجهه وأطرافه السفلى، ثم لاذ بالفرار صوب وجهة مجهولة، تاركا غريمه على الأرض مضطجعا في دمائه يصارع الموت.

وفور علمها بالحادث اتنقلت إلى مسرح الجريمة عناصر من الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة، وباشرت تحرياتها في الموضوع، واستمعت لعدد من الشهود الذين أدلوا بهوية الجاني، الذي فر هاربا ليتم القبض عليه مساء، حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة التي هزت ساكنة الحي .

كلمات دلالية النيابة العامة المختصة حي “موح باكو” حي بني مكادة طنجة، طعنات قاتلة متورط في قتل شاب مستودع الاموات بطنجة مسرح الجريمة منطقة أمن بني مكادة طنجة

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • كيف نظم القانون عقوبات حوادث الطرق؟
  • طنجة.. شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل قبيل عيد الأضحى
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ