خصص برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة الحياة، حفل نظمته مؤسسة حياة كريمة بالغربية لـ«توزيع مساعدات إنسانية»، بحضور اللواء خالد عوف مستشار مؤسسة حياة كريمة للقطاع الميداني، بالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد تحرير سيناء.

وقالت الدكتورة زينب سامي المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالغربية، إننا لدينا 9 من العرائس، سيجري تسليمها بعض الأجهزة الكهربائية، وهي «غسالة وثلاجة وبوتاجاز»، بالإضافة إلى أننا لدينا حالات تمكين اقتصادي سيتم تسليمها «تروسيكلات»، وذوي الإحتياجات الخاصة، سيجري تسليمهم كراسي متحركة.

وتابع أحمد عمران منسق حياة كريمة بالمحلة الكبرى، أن اختيار الأسر يكون من خلال معايير معينة، وضعتها مؤسسة حياة كريمة، من بينهما أننا بنعمل معاينة، وبحث ميداني للحالة، ونتأكد أنها مستحقة أم لا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغربية حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

تضامن الدقهلية: نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع جمعية رسالة المنصورة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تخصيص ٥٤ رأس ماشية وذبحهم وتوزيعهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك بمجزر ميت الكرما بمركز طلخا على الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم من أبناء محافظة الدقهلية.

وقال الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية انه جرى وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم أضاحى لهذا العام بجميع مراكز المحافظة و بالتعاون مع جمعية رساله المنصورة و تحت إشراف مديري الإدارات الاجتماعية بالمراكز ومن خلال قوائم بيانات معتمدة بعد اجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من احقيتهم و بما يتفق مع شروط الجمعية .

ومن جانبه صرح المهندس هشام المناوي، رئيس مجلس إدارة رسالة المنصورة، بان الجمعية أطلقت مشروع صك الأضحية ومستمرة فى تنفيذها سنويا بالتعاون مع مديرية تضامن الدقهلية لتحقيق الغاية الشرعية والاجتماعية من الاضحية بإدخال الفرحة على المضحى من خلال التاكد من وصول لحوم أضحيته الى مستحقيها وايضًا المشاركة المجتمعية وتحقيق السعادة والبهجة للأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لهم فى منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجمعاتهم السكانية .  

وأشار "المناوي " ان جمعية رسالة المنصورة حرصت على اتباع أرقى معايير الجودة في عملية ذبح وتعبئة وتغليف الأضاحي وذلك لضمان وصولها إلى المستفيدين في أفضل حالاتها.

يذكر ان تلك الجهود تأتي ضمن التزام مؤسسات التحالف الوطني بتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا وفي اطار توجيهات الدكتورة نفين القباج-وزيره التضامن الاجتماعي .

IMG-20240618-WA0019 IMG-20240618-WA0018 IMG-20240618-WA0020 IMG-20240618-WA0021

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تسليم 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • صور.. محافظ الجيزة يشهد توزيع 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الجيزة يشهد تسليم لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية
  • شمال سيناء: توزع لحوم الأضاحي على 200 من الأسر المستحقة
  • «حياة كريمة» تدعم «بائع غزل البنات» بأجهزة كهربائية ومساعدات مالية وغذائية
  • ذبح 224 أضحية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • "تضامن الدقهلية": نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • تضامن الدقهلية: نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • بائع غزل البنات من عزومة اسكندراني لموقف اسعده من حياة كريمة
  • مدير «حياة كريمة»: حريصون على توفير اللحوم لأهلنا في محافظات مصر (فيديو)