انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام نظيره فريق دريمز الغاني، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين الآن باستاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


جاء الهدف الأول عن طريق حمزة المثلوثي، في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد أن أرسل أحمد سيد زيزو كرة ركنية داخل منطقة الجزاء وقابلها المثلوثي على القائم الثاني بتسديدة سكنت الشباك.

فيما نجح سامسون أكينيولا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك دريمز الغاني.

سامسون أكينيولا يحرز الهدف الثاني للزمالك في شباك دريمز الغاني المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك دريمز الغاني


تشكيل الزمالك في اللقاء

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.


القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية


وتنقل أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية BEIN SPORT، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة، عبر مختلف الأقمار الصناعية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة نيمار يارا مباراة الزمالك حمزة الأفريقي إمام حصر نبيل دریمز الغانی الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات المثلوثي عن نهائي إفريقيا أثارت غضب الجماهير.. كان عليه الحذر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات حمزة المثلوثي لاعب الزمالك بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي غير جيدة، وتسبب في حالة غضب كبيرة، وكان من المفترض ألا يُدلي بهذه الأقاويل خصوصا أنه يلعب في الدوري المصري.

شبانة: تصريحات المثلوثي عن نهائي إفريقيا أثارت غضب الجماهير

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لن يكون مقبولًا أن يصرح لاعب محترف بخسارة أي نادٍ مصري، فهل وليد الكرتي أو أحمد بلحاج أو سيف الجزيري أن يدلوا بتصريحات عن خسارة الأهلي أو الزمالك أمام أندية المغرب وتونس".

وأضاف: "فهل لو صرح الكرتي أو بلحاج عن تمنيه خسارة الزمالك أمام نهضة بركان، هل ذلك كان سينال حالة رضا بين الجماهير، عليك أن تتحلى بالذكاء في تصريحاتك بدلًا من إثارة الأقاويل، ولم يكن لها داعي مطلقا".

وأكمل: "علي معلول كان يتميز دائمًا بالذكاء، ولا يُدلي بأي تصريحات من شأنها إثارة الجدل، فهو لاعب مُلتزم، والمثلوثي يقدم مستوى جيد مع الزمالك في الفترة الماضية، ومن نجوم الكونفدرالية مع أحمد سيد زيزو".

مهاب ياسر: سعداء لفرحة جماهير الزمالك ولا يهمنا الأهلي أو الترجي في السوبر الإفريقي بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان

وزاد: "المثلوثي لم يفتعل أي مشكلة مع الزمالك طوال وجوده، ويقدم مستوى طيب في الدفاع بجوار حسام عبدالمجيد، لكن تصريحاته بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي أمر غير جيد، وكان عليه أن يكون حذرًا في تلك التصريحات".

وأكد: "من الكياسة الإعلامية والسياسية أن يكون اللاعب التونسي ذكي، لا أقول أنه تصريح خاطئ، أو ألوم على مشاعره لأنه تونسي، لكنه كان عليه ألا يدلي بهذه التصريحات علنية".

وأوضح أن الأهلي الموسم الحالي عاني من الإصابات في معظم خطوط الملعب، وكل اللاعبين تقريبًا تعرضوا للإصابات وغابوا عن المباريات. ورغم ذلك فأن مارسيل كولر المدير الفني قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، ولم يتأثر الفريق على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وفي بطولة الدوري قريب من الصدارة مع بيراميدز.

مقالات مشابهة

  • دوري روشن.. الهلال يتفوق على الطائي بهدفين في الشوط الأول
  • حسين لبيب: هناك بند يسمح لإنبي الحصول على 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية ضمن صفقة زياد كمال
  • ناقد رياضي: الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية
  • الحديدي: الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: تصريحات المثلوثي عن نهائي إفريقيا أثارت غضب الجماهير.. كان عليه الحذر
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف استعدادًا لفيوتشر
  • استعدادًا لفيوتشر.. المصري يفوز على النصر القاهري بهدفين لهدف
  • عاجل.. الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • (الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة