اقترب نادي نيوكاسل يونايتد الأنجليزي من نجم دفاع نادي فولهام الأنجليزي توسين ادرابايو في صفقة انتقال حر بعد صراع مع عدة اندية انجليزية و أوربية. 

 

وقالت صحيفة الميرور البريطانية ان توسين ادرابايو أصبح محط أنظار مجموعة من كبرى الاندية في الدوري الانجليزي وفي عدد من الدوريات الأوربية الأخرى مثل مانشيستر يونايتد الأنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وايضا الميلان الايطالي الا ان نيوكاسل تفوق على كل هذه الاندية وبات قريبا للغاية من التعاقد مع الاعب .

 

وقالت صحيفة الميرور ان توسين ادرابايو اعلم من قبل عن رغبته في مغادرة قلعة كارفين كوتاج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وان تعاقده مع فولهام ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم تجديده وبالتالي بات الاعب حرا في اختيار النادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل .

 

واشارت الصحيفة الانجليزية ان تعاقد توسين ادرابايو مع نيوكاسل يتضمن التعاقد لمدة خمس سنوات مقابل حصول الاعب على ١٠٠ الف جنية استرليني أسبوعيا اي ما يقارب خمسة مليون جنية استرليني في العام .

 

يذكر ان توسين ادرابايو لعب مع فولهام ٣١ مباراة هذا الموسم وانتقل الى فولهام عام ٢٠١٩ قادما من مانشيستر سيتي الذي تعاقد معه من نادي بلاكبيرن روفرز وظهر بمستوى ممتاز مع الفريق اللندني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي فولهام الانتقالات الصيفية نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل 7 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك استقر على رحيل إبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد، ومحمد أشرف روقة، ومحمود علاء، وناصر منسي، وذلك في حالة حل أزمة القيد".

وأكمل شوبير: "محمد عاطف الذي انتقل للزمالك من طنطا مرشح للإعارة، ونفس الأمر ينطبق على مهاب ياسر القادم من الداخلية في شهر يناير الماضي".

وواصل شوبير: "رحيل هؤلاء اللاعبين مرتبط بحل أزمة القيد، والتي يسعى نادي الزمالك لحلها قبل فتح باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية".

مفاجأة .. الزمالك قريب من الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين في الصيف pic.twitter.com/AGxGjCv2oc

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 11, 2024

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الرائد يقترب من التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي ومنافسة ثنائية نارية لضم نجم برشلونة
  • صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وباير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • تمبكتي ينتقل لصفوف الرياض
  • اتلتيكو مهتم بالتعاقد مع مدافع الشباب 
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري