بوابة الوفد:
2024-05-19@00:09:21 GMT

سقوط متهم بتصنيع المخدرات في الساحل

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

توصلت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى قيام عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة القليوبية، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة الساحل مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل مُستقلًا سيارة مستأجرة، وعُثر بداخلها على كمية من مادة البودر المخدر، وزنت 2 كيلو جرام، وطبنجة وعدد من الطلقات النارية.


 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية القليوبية الساحل شرطة قسم شرطة الساحل مديرية أمن القاهرة مدینة نصر قسم شرطة کمیة من

إقرأ أيضاً:

إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة بحوزة مسجل خطر في مدينة بدر، إلى المعمل الكيميائي لتحليلها لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم ضبط بحوزته 18 كيلو أفيون وأستروكس بمدينة بدر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.
 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (كمية لمخدر الأستروكس وزنت 12 كيلو جرام – كمية لمخدر الفودو وزنت 6 كيلو جرام – كمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – عدد 2 زجاجة كيتامين مخدرة – عدد 5 أمبول مخدر – كمية من المواد الخام والأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع– سلاح أبيض)، واعترف بقيامه بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.
 

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1,2 مليون جنيه تقريباً، بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • سقوط "مستريحة مستحضرات التجميل" في قبضة الأجهزة الأمنية
  • استئناف إعادة محاكمة متهمين في أحداث مجلس الوزراء
  • كشف حقيقة حركات استعراضية لقائدي سيارات بطريق "إسماعيلية الصحراوي"
  • قرار قضائي حول متهم بسرقة الهواتف في القاهرة الجديدة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالقليوبية
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي
  • الأحد.. إعادة محاكمة متهمين في أحداث مجلس الوزراء
  • غدا.. محاكمة متهمين بإنهاء حياة شاب في الزاوية الحمراء
  • غدا.. الحكم على متهمة بقضية "خلية المنيا الإرهابية"
  • ضبط 329 قضية مواد مُخدرة في حملة أمنية