تعرض الدولي التونسي " علي معلول" نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للإصابة أثناء مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وشارك علي معلول في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي أمام الترجي، ولكن سرعان ما تعرض للإصابة وخروجه في الدقائق الأولي من المباراة.

وانتزع المارد الأحمر التعادل دون أهداف أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضربت الإصابة علي معلول في الدقائق الأولي من المباراة، وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتبديل النجم التونسي، بزميله كريم فؤاد في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

الأهلي والترجي يتعادلان سلبيًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. ولم نشعر بغياب علي معلول إصابة معلول بقطع في وتر أكيليس 

وحسب ما أكده مصدر موثوق داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فأن إصابة علي معلول قطع في وتر أكيليس وسوف يغيب مدة طويلة عن الملاعب.

وزاد المصدر:" نحن في صدمة بعد تشخيص إصابة علي معلول، نظرًا لأهمية اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الأهلي وخاصة المباراة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومثل هذه المباريات تحتاج إلى لاعب في خبرة النجم التونسي".

موعد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 

يقام اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونظيره الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي النادى الاهلى ستاد القاهرة الأهلي دوري أبطال أفريقيا إصابة علي معلول غياب علي معلول التونسي علي معلول مارسيل كولر نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 الأهلي امام الترجي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا نهائی دوری أبطال إفریقیا إصابة علی معلول

إقرأ أيضاً:

السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد.. وطالبني بالتنازل عن شارة القيادة أمام الجونة

قال عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر أنه كان حزين بسبب توقيت إصابة علي معلول الظهير الأيسر التونسي للفريق.

وقال عمرو السولية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2:"

إصابة علي معلول صعبة بسبب التوقيت الصعب للغاية بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي، والآن هو يفكر فى كيفية العودة أفضل من السابق.

وأضاف:" نفسي علي معلول يجدد تعاقده مع النادي الأهلي، ومعلول لديه ثقة كبيرة فى الأهلي ومحمود الخطيب أنهم سيفعلوا الصالح له والنادي، وغير قلق بشأن مسألة التجديد بعد الإصابة.

وأكمل:" معلول منتظر التقدير فقط لما قدمه ولديه ثقة كبيرة فى أن ذلك سيحدث من الإدارة.

وأتم:" معلول طالباني بالتنازل عن شارة القيادة قبل مباراة الجونة ووقت خروج نيدفيد وارتداء شارة القيادة، كان هناك أفراح فى المدرجات والفريق بسبب ما قدمه للنادي.

مقالات مشابهة

  • عمرو السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد
  • السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد.. وطالبني بالتنازل عن شارة القيادة أمام الجونة
  • ريال مدريد يوجه صدمة مدوية لـ الأهلي بعد تتويجه بـ دوري أبطال أوروبا
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير
  • صدمة لجماهير ريال مدريد قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس