علق الإعلامي أحمد موسى على إصابة الفنان السعودي محمد عبده بمرض السرطان.

أحمد موسى: توريد القمح إلى وزارة التموين يوفر الدولار للبلد.. فيديو طقوس شم النسيم.. أحمد موسى: مفيش بيت مصري مش هياكل فسيخ ورنجة

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خبر إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان صدمة للجميع".

وأضاف أحمد موسى "مفيش حد مبيحبش محمد عبده.. نتمنى له الشفاء العاجل"، متابعا: "ربنا يرجع محمد عبده بالسلامة، ويشفيه ويشفي كل الناس يارب، ألف مليون سلامة للفنان السعودي العربي".


وطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل والسلامة، لافتا: "الفنان محمد عبده له أغاني كثيرة في مصر ومن أكبر المحبين لها.. وجيل الثمانينات محب لأغاني محمد عبده، والأجيال التالية أيضا، وذلك بسبب شهرته وصيته الواسع في الغناء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى محمد عبده الفنان السعودي محمد عبده السرطان محمد عبده أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024

كشف الفنان محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسلي صيد العقارب، وجودر، المعروضان في السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق من خلالهما نجاحًا كبيرًا، وقال: صيد العقارب دور مهم جدًا في حياتي ومن أهم الأدوار اللي عملتها، وبتشرف إني اشتغلت مع نجمة بحجم أستاذة غادة عبد الرازق، بتحب تشوف كل اللي معاها ناجحين ودي تجربة مش هنساها.

وتابع: الشخصية مأثرتش عليا نفسيًا وذاكرت كويس جدًا مرض الشلل الدماغي، واتمرنت عليه والحمد لله رب العالمين كانت النتيجة اللي الجمهور شافها.. تجربة جودر عظيمة وفخور إني جزء من ألف ليلة وليلة، إحنا كنا خايفين بس من مقارنته بـ ألف وليلة وليلة بتاع زمان، ولكن إحنا عملنا شغلنا بـ احترام والجمهور استقبل مجهودنا وربنا كان معانا الحمد لله.

 أبطال مسلسل صيد العقارب

 

مسلسل صيد العقارب، من بطولة: الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل صيد العقارب

 

وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

 أبطال مسلسل جودر

 

ومسلسل جودر، بطولة كل من: الفنان ياسر جلال، الفنانة نور اللبنانية، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنانة جيهان الشماشرجي، الفنانة وفاء عامر، الفنان محمود البزاوي، الفنان وليد فواز، الفنان أحمد فتحي، محمد التاجي، تارا عماد، أحمد بدير، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري.

 تفاصيل احداث مسلسل جودر

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، مسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل - إصابة الملك سلمان بن عبدالعزيز بمرض رئوي.. الديوان الملكي يؤكد
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • نهال عنبر تتمنى الشفاء لجلال الزكي
  • أحمد صلاح حسني: محمد ثروت مفاجأة فيلم «أوسكار عودة الماموث» (فيديو)
  • بالحجاب.. فيفي عبده تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • أحمد فهيم ينضم لفريق فيلم «قصر الباشا»
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني