أشاد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، بمشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «ليالي مصر»، مشددًا على أنّه معبر ويعكس الهوية المصرية.

مشروع ليالي مصر شامل ولا يختص بمنطقة أو محافظة معينة

وأضاف الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، خلال حواره برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: «مشروع ليالي مصر شامل ولا يختص بمنطقة أو محافظة معينة، لكنه لكل محافظات مصر».

الشركة تقدم خدماتها في مجالات متنوعة بداية من الدراما مرورا بالسينما وصولا إلى الموسيقى

وتابع: «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل دعمها لنشر الوعي والثقافة والفنون في المجتمع المصري ولعبت دورا رائدا جدا في هذه النقطة، خصوصا أن الشركة تقدم خدماتها في مجالات متنوعة بداية من الدراما مرورا بالسينما وصولا إلى الموسيقى، وأنا منحاز للحفلات الموسيقية والموسيقى بشكل خاص، لأننا ابتعدنا عن الاهتمام الحقيقي من خلال كيانات كبرى بالحفلات الموسيقية لفترة طويلة».

وأكد حمدي، أن خريطة مشروع «ليالي مصر» الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدأت بحفل للمطرب الشعبي حكيم في شبين الكوم بحضور عدد كبير من الجمهور، مضيفا: «اليوم هناك رامي صبري ومُسلم، وأعتقد أن خريطة حفلات ليالي مصر ومتنوعة ويتم تجديدها وتشمل تنقلات وأفكارًا مختلفة».

أهالي المحافظات يشعرون بعدم وجود اهتمام فني وثقافي بهموتابع الناقد الموسيقي «التجديد والانتشار والتوسع يؤدي إلى استمرارية وزخم تجربة ليالي مصر، ولكن، ثمة نقطة مهمة ركزت عليها الشركة المتحدة في بيانها، وهي العدالة الفنية والعدالة الثقافية، فقد كان أهالي المحافظات يشعرون بعدم وجود اهتمام فني وثقافي بهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الدراما السينما الشرکة المتحدة لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة: النماذج المعمارية في المدن الذكية تبرز الهوية المصرية

أشاد الدكتور المهندس وائل بهلول، رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالجهود التي تقوم بها الدولة لتحقيق التطور الحضاري والتكنولوجي في مصر، وذلك من خلال تبنيها لنماذج وطرز معمارية تؤكد الهوية الحضارية المصرية العريقة.

أسعار الوحدات السكنية

وأكد «بهلول»، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «النيل للأخبار»، أن أسعار الوحدات السكنية، خاصة المتوسطة، ليست مرتفعة في كل المدن الذكية، مشيرا إلى أن الدولة عملت على توفير أحياء سكنية معقولة التكلفة لموظفي الجهاز الإداري المنتقلين في عملهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

إجراءات تشجيعية للإقامة في المدن الذكية

وطالب رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بضرورة تدخل الدولة بإجراءات تشجيعية لدفع المواطنيين للإقبال على الإقامة في المدن الذكية، والتي تتوافر فيها أعلى المعايير العمرانية ومعايير البنية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تستكمل استعداداتها لموسم الحج
  • أستاذ هندسة: النماذج المعمارية في المدن الذكية تبرز الهوية المصرية
  • الذوادي: النصر يبحث عن مببرات والهلال يبحث عن إنجازات .. فيديو
  • مزيج موسيقي للفلوت والفيولينة والهارب على المسرح الصغير
  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعي والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
  • دكتور ريحان يدافع عن التاريخ والهوية في صالون السبت
  • رئيس «المتحدة للخدمات الإعلامية» عن التعاون مع صندوق Big Time: «مهم لدعم صناعة السينما»