كرم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، وذلك عقب تتويجه ببطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأشاد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأداء الذي قدمه الفريق خلال مشواره بالبطولة، معبرا عن سعادته بحصد اللقب القاري، خاصة وأنه أول بطولة في عهد المجلس.

وطالب حسين لبيب، من الجهاز الفني واللاعبات، مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة، وتقديم أفضل أداء خلال منافسات كأس العالم للأندية.

أوضح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أنه كان يثق في قدرات الفريق، على تجاوز الفترة الصعبة، والاحتفاظ بلقب بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن بطولة أفريقيا كانت بمثابة تحدي خاص للفريق، مشيرا إلى أن "فتيات الذهب" قدموا أداءا مميزا خلال مشوارهم القاري، واستحقوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

ومن جانبها، أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على ألعاب الصالات، عن سعادتها بحصد لقب بطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، مؤكدة أن "فتيات الذهب" لا يعرفن المستحيل، واستطاعوا العودة لمستواهم المعهود خلال البطولة القارية، ونجحوا في الاحتفاظ باللقب والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأكد أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العزيمة والإصرار كانا سلاح الفريق لتجاوز عقبة الاخفاق في بطولتي الدوري وكأس مصر، والتتويج باللقب الأفريقي.

وأشار رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن "سيدات الطائرة" كانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا تجاوز كل الصعوبات والوصول لنهائي البطولة، وإعتلاء منصات التتويج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك البطولة الإفريقية للطائرة عضو مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة

قال طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، إن شخصية الأهلي وراء الإصرار على التتويج بلقب ‏دوري السوبر، بعد موسم شاق وصعب على‎ ‎الفريق.‏

‎وقال خيري إن الفريق كان لديه إصرار على الفوز بالبطولة‎ ‎على حساب فريق سبورتنج، خصوصًا بعد خسارة دوري المرتبط، مؤكدًا أن اللاعبات بذلن الكثير من الجهد‎ ‎والتحضير الجيد قبل المباراة وتحقيق اللقب.‏

‎وأكد المدير الفني أن الفوز بلقب دوري السوبر اليوم أمام سبورتنج جاء نتيجة جهد كبير من اللاعبات طوال الموسم حيث توج الفريق ‏بلقب منطقة القاهرة والسوبر والكأس، ليكلل موسمه في النهاية بلقب دوري السوبر، وهو إنجاز في موسم صعب وشاق على الجميع.‏

وأوضح خيري أن دعم مجلس الإدارة الدائم ودعم الجماهير والنشاط الرياضي كان عاملًا إيجابيًّا في تحفيز اللاعبات، لتحقيق اللقب ‏على الرغم من صعوبة وقوة المنافس.‏

وتابع خيري أن الفوز بدوري السوبر جاء وسط غياب عناصر مؤثرة ومهمة بالفريق، إلا أن التوفيق وجهد وإصرار اللاعبات كان ‏حاضرًا في المباراة، ليفوز الفريق ويحقق لقب البطولة.‏
 

مقالات مشابهة

  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا
  • بدر حامد رئيسا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك
  • الزمالك يعين بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي
  • شيكابالا يكشف كواليس أزمة التتويج بكأس الكونفدرالية
  • الزمالك يعلن تجديد عقد 6 لاعبات من فريق الطائرة
  • مجلس إدارة الزمالك يعلن تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات"
  • الزمالك يجدد عقود 6 لاعبات من فريق الطائرة
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تجديد عقود نجمات فريق الطائرة
  • الزمالك يعلن تجديد عقد مريم متولي نجمة الطائرة