تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. إصرار إسرائيل على اجتياح رفح وحديث ياسمين عبدالعزيز عن العوضي نشرة التوك شو.. إصابة محمد عبده بالسرطان وبشرى عن طقس شم النسيم

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن التنوية الصادر عن وزارة الكهرباء بشأن تخفيف الأحمال لا يتضمن وقف تخفيف الأحمال، ولكن فقط هناك تغيير في جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

لمزيد من التفاصيل.

. اضغط على الرابط

متحدث الحكومة: اختيار أوقات تخفيف الأحمال تتم وفق عملية فنية دقيقة

أكد القيادي في حماس أسامة حمدان، أن الاتفاق قطع الطريق أمام الاحتلال الذي كان يريد مرحلة واحدة يفرج فيها عن المحتجزين ثم يعود لعدوانه، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

حماس: أبدينا خلال المفاوضات روحا إيجابية ومسؤولة
 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل المسئولية عما يحدث حاليا في قطاع غزة، معقبا: "الفلسطينيين اتبهدلوا منذ 7 أكتوبر حتى الآن”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

ثق بقدرات بلدك.. أحمد موسى: معبر رفح المصري محدش يقدر يقربله (فيديو)

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الجميع ضد ما تفعله إسرائيل ومن العدوان والمجازر والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشددًا على أن الموقف المصري ضد الاحتلال واضح من اليوم الأول ولا يمكن الطعن به، مؤكدًا أن مصر بكل ما تملك من عروبة وإنسانية واحترام للقوانين تدين كل ما تقوم به وتفعله إسرائيل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إبراهيم عيسى: من يطلب تدخل مصر العسكري بغزة شخص "مجنون"

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في موقف لا يحسد عليه، لأن تحالفه الحاكم يشهد  تدهور كبير، كما يرى "بن غفير" و"سموستريتش" أن أي اتفاق غير موافق عليه وهددا بترك الحكومة، إلا أن وزير الدفاع موافق على الاتفاق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

ضياء رشوان: نتنياهو في موقف لا يحسد عليه

قال خالد البلشي،  نقيب الصحفيين، إن إسرائيل تقوم بجريمة ضد الإنسانية، في حق الفلسطينيين، في قطاع غزة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

نقيب الصحفيين: إسرائيل خرقت معاهدة السلام وتصرفاتها بمثابة إعلان حرب (فيديو)
 

روت الطبيبة الفلسطينية أميرة العسولي الملقبة بـ "امرأة غزة الحديدية"، تفاصيل الفيديو المنتشر لها وهي تحاول إنقاذ جريح فلسطيني في غزة  تحت نيران وقصف الاحتلال لمجمع ناصر الطبي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

"امرأة غزة الحديدية" تكشف كواليس إنقاذها مصابين تحت القصف الإسرائيلي (فيديو)
 


قال النائب الوفدي أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، إن صناعة المكونات ضمن الخريطة الاستثمارية في مصر، مشيرا إلى أنه ليس من الضروري إنتاج منتج نهائي ولكننا من الممكن أن نكون ضمن سلسلة إنتاج منتج ما عن طريق صناعة المكونات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

النائب أيمن محسب: مجلس النواب يخوض معارك لإعادة هيكلة الفكر الحكومي (فيديو)

قال النائب الوفدي أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، إن الحديث داخل اللجنة خلال الحوار الوطني عن أولويات الاستثمار في مصر يكون في الشق الخاص بالحكومة وما يمكن أن تكمل فيه من استثمارات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

النائب أيمن محسب يكشف تفاصيل إعادة ترتيب أولويات الاستثمار للحكومة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو رفح إسرائيل بوابة الوفد أولویات الاستثمار لمزید من التفاصیل أیمن محسب اضغط على التوک شو

إقرأ أيضاً:

حزب الريادة: دور مصر في قضية فلسطينية الأكثر تأثيرًا (فيديو)

أكد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، أن الدولة المصرية ومنذ النكبة الأولى عام 1948 دائمًا هي الداعم الأول للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، مشددًا على أن مصر تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها الأولى على مر التاريخ، موضحًا أنه لأول مرة نشهد حرب تُذاع على الهواء مباشرة وكأنه مسلسل أو فيلم.

عاجل.. استشهاد مواطنين في قصف للاحتلال وسط رفح فجر اليوم مسؤول اسرائيلى ..العمليات العسكرية فى رفح يعرّض الرهائن للخطر ويجعل السنوار متصلبا في موقفه الشعب المصري يعي حجم ويتابع هذه الحرب على الهواء

وأوضح «حسنين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي باسم طبانة وسارة سراج، ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن الشعب المصري يعي حجم ويتابع هذه الحرب على الهواء والجهود التي تبذلها الدولة المصرية منذ الـ7 أكتوبر، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الذي اشترط على الجانب الأمريكي لدخول المساعدات إلى قطاع غزة من أجل إخراج رعاياها، مشددًا على أن الرئيس السيسي عندما تحدث عن دعم الشعب المصري نزل المواطنيين إلى الميادين لتعلن دعمها للقيادة السياسية والرئيس السيسي.

القضية الفلسطينية هي قضية أساسية لمصر

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية أساسية لمصر، مؤكدًا أن المساعدات التي قدمتها الدولة المصرية على مستوى مؤسساتها المختلفة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة تتخطى الـ85% من مساعدات العالم، موضحًا أن أحداث ما بعد الـ7 من أكتوبر دخلت كل بيت مصري من خلال شاشة التلفزة وخاصة قنوات «المتحدة» التي تجعل المواطنين متعايش مع ما تقوم به الدولة المصرية والقيادة الفلسطينية من أجل قضية الشعب الفلسطيني.

وأضاف رئيس حزب الريادة، أن إسرائيل دولة محتلة تتدعى أنها تدافع عن نفسها في مواجهة صاحب الأرض والذي من وجه نظرهم أصبح «إرهابي»، مؤكدًا أن الجميع في فلسطين يعون دور الدولة المصرية للحفاظ على القضية الفلسطينية من التصفية وهناك إشادة بالدور المصري من كل دول العالم وهو الأكثر تأثيرًا في هذه القضية.

جدير بالذكر أن الجيش الإسرائيلي، أعلن سابقًا "السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بشكل كامل"، مؤكدا أن قواته تقوم بعمليات تمشيط واسعة بالمنطقة.

وحسب وكالة سبوتنيك، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان له، إنه "قتل 20 مسلحا وعثر على 3 أنفاق خلال عملية السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح"، مؤكدا أن "معبر كرم أبو سالم مغلق وسيعاد فتحه عندما تسمح الظروف الأمنية بذلك".

من جهتها، أعلنت هيئة المعابر في غزة، "توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع من خلال معبري رفح وكرم أبو سالم"، مؤكدة إغلاق معبر رفح بسبب وجود الدبابات الإسرائيلية داخل المعبر.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، مهاجمة أهداف تابعة لحركة حماس شرقي مدينة رفح الفلسطينية. يأتي ذلك بعدما قرر "مجلس الحرب قرر بالإجماع استمرار العملية العسكرية في رفح للضغط على حماس لتحرير الأسرى وتحقيق أهداف الحرب، مع إرسال وفد للقاء الوسطاء في القاهرة لبحث التوصل إلى صفقة مقبولة".

 

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| الأرصاد تُعلن ذروة الموجة الحارة.. واستمرار حجز أراضي الإسكان
  • وزيرة قطرية تحمل إسرائيل مسؤولية إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح
  • نشرة التوك شو.. ضربة لسماسرة الدواجن وتحذير من سكن اللاجئين بالمناطق الشعبية
  • نشرة منتصف الليل| الحكومة تسعى لخفض التضخم.. وموعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي
  • حدث في 8 ساعات| اكتشاف نهر بجوار الهرم الأكبر.. وكسوف كلي للشمس بهذا التوقيت
  • باحثة: الجانب الإسرائيلي متلون ويعيش على الأكاذيب (فيديو)
  • حزب الريادة: دور مصر في قضية فلسطينية الأكثر تأثيرًا (فيديو)
  • خالد أبو بكر: مصر لن تقبل أبدًا سيطرة إسرائيل على معبر رفح
  • خبير: مصر حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل لتصفية القضية الفلسطينية (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. تفاصيل متحور كورونا و"شيزوفرينيا" الغرب في غزة