اختتمت الهيئة السعودية للسياحة مشاركتها بمعرض ” سوق السفر العربي” الذي أقيم خلال الفترة ٦ – ٩ مايو الجاري بمدينة دبي.

وعلى مدى أيام المعرض، شهد جناح الهيئة إقبالًا لافتا تجاوز 57 ألف زائر، وتوقيع أكثر من 40 مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية جديدة، فيما حصد الجناح جائزة أفضل منصة أعمال من بين 3 آلاف جهة مشاركة في المعرض.

كما عُقد خلال المعرض العديد من الاجتماعات الثنائية المثمرة مع الجهات الحكومية والهيئات والشركات من المنطقة والعالم؛ حيث أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن شراكاتها الإستراتيجية مع شركة طيران الرياض وشركة الخطوط السعودية، إضافة لتوقيع مذكرات تفاهم مع شركة طيران أديل و i2i، وشركة تروفي، ونون، ومجس، كوينتيسينتشالي، وجيتيكس، وإيجلير، وغيرها.

وأكد الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد بن محمد حميد الدين، أن المشاركة أسهمت في الترويج للسعودية كوجهة سياحية طوال العام، مع تسليط الضوء على باقات وعروض صيف السعودية”.

اقرأ أيضاًUncategorizedالإبل تأسر قلوب شعراء العرب الأوائل

وبين أن الهيئة السعودية للسياحة تبذل مزيدًا من الجهد لتمكين شركائها والتعاون معهم لتعزيز مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية حيث جرى إبرام العديد من الشراكات الإستراتيجية وتوقيع مذكرات تفاهم جديدة؛ ستسهم في تحقيق مستهدفات القطاع السياحي، والترحيب بالمزيد من السياح للاستمتاع بالوجهات الفريدة والثقافة الأصيلة والحفاوة السعودية”.

يذكر أن الهيئة السعودية للسياحة، ومن ضمن استعداداتها لبرنامج صيف السعودية قامت مع شركائها التجاريين بتطوير العديد من الباقات والعروض الجاهزة للحجز، والمعدة خصيصًا لبرنامج صيف السعودية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الهیئة السعودیة للسیاحة

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطرق”: أكثر من 3500 لوحة إرشادية على الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة

هيأت الهيئة العامة للطرق كافة الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة بجميع عوامل السلامة التي تسهم في خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل تنقلهم عبر شبكة طرق المملكة التي تعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط وفقاً لمنتدى التنافسية العالمي، وهو الأمر الذي يسهم تنقل ضيوف الرحمن ويعزز من تجربتهم أثناء تنقلهم للمشاعر المقدسة عبر شبكة طرق المملكة.

وقامت الهيئة بتركيب أكثر من 3500 لوحة إرشادية تخدم ضيوف الرحمن، ومنها لوحات توعوية، ولوحات تحدد المسافات المتبقية على الطرق، بالإضافة إلى لوحات تحدد وجهات المناطق.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للطرق قامت برفع مستوى جاهزية شبكة الطرق لخدمة ضيوف الرحمن من وقت مبكر، وذلك من خلال مسح كافة الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة من المنافذ الحدودية، مع تنفيذ حزمة من أعمال الصيانة والسلامة.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: أكثر من 3500 لوحة إرشادية على الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة
  • “هيئة العقار” تُعلن بدء التسجيل العقاري في 8 أحياء شرق الرياض ابتداءً من 17 ذي الحجة
  • "البنوك السعودية" و "stc" توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز برامج الوعي في الثقافة المالية والاحتيال بالتقنية
  • “البنوك السعودية” و”stc” تُوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز برامج الوعي بالثقافة المالية والاحتيال بالتقنية
  • “ايدج” توقع مذكرتي تفاهم مع “كمينز أريبيا”
  • "مجلس السفر العالمي" يتوقع نموًا هائلاً للسياحة في السعودية
  • هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تطلق حملة “هنا عيدكم”
  • «أسترا تك» توقع مذكرة تفاهم مع «الهلال» لتعزيز شراكتهما
  • “أسترا تك” توقع مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز شراكتهما طويلة الأمد
  • «الصادرات السعودية» تختتم مشاركتها في معرض (البناء- أفريقيا)