تستعد الفنانة سيجورني ويفر للانضمام إلى أحدث أفلام سلسلة Star Wars، في فيلم بعنوان The Mandalorian & Grogu، وسيكون أول فيلم يتم إنتاجه في السلسلة منذ «Episode IX: The Rise of the Skywalker» إنتاج عام 2019، الذي حقق إيرادات في دور العرض السينمائي تجاوزت المليار دولار في ذلك الوقت، بحسب موقع «فارايتي».

وتم الإعلان في وقت سابق عن اختيار الممثل بيدرو باسكال ليقوم بدور صائد الجوائز ماندالوريان دين جارين، الذي يخوض المجرة رفقة صديقه «جروجو»، ومن المقرر أن يشارك في الفيلم عدد من شخصيات Star Wars الشهيرة، بينما يتولى جون فافرو إخراج الفيلم، الذي سيبدأ تصويره العام الحالي ليكون جاهزا للعرض في السينما حول العالم بحلول مايو 2026.

تحويل مسلسل  «The Mandalorian» إلى فيلم سينمائي

ويأتي العمل على الفيلم بعد تقديم المخرج جون فافرو الشخصية في مسلسل تلفزيوني بعنوان «The Mandalorian» الذي عُرض في 3 مواسم متتالية في الفترة من 2019 إلى 2023، وحصل المسلسل مراجعات إيجابية إلى حد كبير من النقاد وحصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز إيمي، وكان من المقرر تقديم موسم رابع من المسلسل لكن من غير الواضح ما إذا كان سيستمر بعد الإعلان عن الفيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام Star Wars هوليوود

إقرأ أيضاً:

كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة

من أكثر الأشياء الصعبة التي يمكن أن يمر بها الإنسان هي الشعور بالوحدة، إذ يجد الشخص نفسه دون أي أحد يهتم به أو يلجأ إليه لاستشارته في مشكلاته أو يقف إلى جانبه في وقت الحزن أو الفرح، وهو الأمر الذي ناقشه مسلسل دواعي السفر، إذ جسد الفنان أمير عيد شخصية «علي» مخرج الإعلانات الذي يعاني نفسيًا من الوحدة بعد وفاة والده وطلاقه.

مسلسل دواعي السفر 

حالة من الأمل والمشاعر الإنسانية الدافئة قدمها مسلسل دواعي السفر الذي عرض على منصة «واتش إت»، في وجبة اجتماعية دسمة، للتغلب على الشعور بالوحدة، فبعد أنّ كان «علي» وحيدًا وجد الرفقة في جاره العجوز المتقاعد القبطان إبراهيم الذي أدى دوره الفنان كامل الباشا، مشيرًا إلى نصائح عديدة للتغلب على الشعور بالوحدة، منها أنّ يحاول الشخص أنّ يخلق لنفسه السعادة، والتعافي من أي ذكريات سلبية

وخلال أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل، جرى إنشاء نادي الوحدة كإحدى الفعاليات التي جمعت أبطال العمل، لمشاركة الوجع والمخاوف مع الآخرين عبر الصداقة أو الحب، وتعافي كل من لديه خوف من مواجهة صعاب الحياة بمفرده، وهو ما علق عليه الدكتور جمال فرويز أخصائي الطب النفسي والإرشاد الأسري، موضحًا أنّ علاج الوحدة يكون بالتحدث مع الآخرين ومشاركاتهم الحياة اليومية.

كيفية التخلص من الشعور بالوحدة

وأضاف «فرويز» خلال حديثه لـ«الوطن»، أن علاج الشعور بالوحدة يتمثل في التالي:

التحدث إلى الأصدقاء والعائلة. ممارسة الهوايات والاهتمامات المفضلة. الاشتراك في النوادي وجلسات الدعم النفسي. الاشتراك في الأماكن التي تنظم النشاطات الاجتماعية. العمل التطوعي يقلل من الشعور بالوحدة. التخفيف من قضاء الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحدث مع البشر. تغيير طريقة التفكير والتوقف عن المبالغة في التفكير السلبي. التركيز على الأمور الإيجابية. الاستمتاع بالوقت وشغله بهواياتك واهتماماتك. لا تربط سعادتك بالآخرين.

مقالات مشابهة

  • 6 أفلام ممتعة لمشاهدة عائلية فى عيد الأضحى
  • «أثر» بثينة .. عندما يصبح «الشخصيّ» عامًّا
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة