تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أن إدارة دعم النزاهة والشفافية والإدارة العامة للتدريب نظمت  دورة تدريبية بعنوان"دعم النزاهة والشفافيه على مدار ثلاثة أيام متتالية، وذلك بمشاركة  الدكتور أحمد جمال مدير إدارة الجودة والنزاهة بالشركة القابضة.

يأتي ذلك في اطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وخطة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم لتطوير أداء العاملين ووضع إجراءات فعالة من أجل تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وأضاف " النجار" أن الدورة التدريبية تناولت أهمية وضرورة ترسيخ قيم النزاهة والشفافية بجميع الإدارات بالشركة وتوفير جميع الوسائل التي تتيح حصول جميع المواطنين على معلومات شاملة وواضحة حول الخدمات المقدمة من الشركة، وامدادهم بالمعلومات أولا بأول وفتح قنوات تواصل جديده تتيح للمواطنين المعلومات دون تشويش اعمالا لمبدأ الشفافية فى حق المواطن في الحصول على المعلومة الذى بدوره يحقق ثقة العملاء وكسب رضاهم مما يساهم في تحسين الصورة الذهنية للشركة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم شركة مياه الشرب بالفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بالشرقية تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، دور شركة مياه الشرب والصرف الصحى في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف وإطلاقها خدمات جديدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوصيل كوب ماء نظيف لهم، وكذلك إطلاق حملات لتوعية المواطنين وتعريفهم بأهميه الحفاظ على البيئة من التلوث ومخاطر الإسراف في المياه وإلقاء المخلفات بشبكات الصرف والذي يكبد الدولة خسائر كبيرة.

ومن جانبه أشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك قام فرع الشركة بمدينة أبو كبير بالدفع بالمعدات لإجراء أعمال تطهير وصيانة شبكات وخطوط انحدار الصرف الصحي بعدد من شوارع المدينة وبعض القري وذلك لرفع كفاءتها والحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة لأبناء المدينة.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم مراجعة أغطية مطابق وغرف الصرف الصحي بهدف الحفاظ عليها ومنعا لحدوث أي مشاكل طارئة تتسبب في إفساد فرحة المواطنين بالعيد.

وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بالتواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الاستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي: -

https://www.facebook.com/shapwasco

أو الاتصال على أرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية 125 أرضي / 01205502098 /  01205502086.

مقالات مشابهة

  • تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بالشرقية تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك
  • الوفد تفتح ملفات مياه الشرب والصرف المتعطلة فى أبوتشت
  • محافظ المنوفية يفتتح مشروع محطتى رفع صرف صحى فى قويسنا
  • استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • الجيزة تعلن استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام.. صور
  • محافظة الجيزة: استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • رئيس مياه الفيوم يناقش نسب تنفيذ مشروع خزان قصر الجبالي
  • مياه الفيوم تشارك في الورشة السنوية للقرض الدوار.. صور
  • مياه الفيوم تشارك في الورشة السنوية للقرض الدوار
  • محافظ اسوان يترأس الإجتماع الثالث للجنة توجيهات برنامج إدارة مياه الشرب PWMP بصعيد مصر