عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجتماعها الدورى للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

حيث استقبل الشرقاوى ممثلى الجهات المعنية المشكلة للجنة التنسيقية من مسئولي وزارة الصحة بأسيوط، ومسئولي هيئة الطب الوقائي بأسيوط، ومسئولي شرطة المسطحات المائية بأسيوط، ومسئولي إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة، وممثلي لإدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بأسيوط، وبحضور والكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بشركة مياه أسيوط لمناقشة صرف محطة معالجة النواورة مركز البدارى على مصرف البدارى.

ناقش الإجتماع أهم الإجراءات لزيادة فاعلية اللجان المشتركة الخاصة بسحب عينات المياه على مستوى المحافظة للإطمئنان على جودة مياه.

وتابع الاجتماع ما تم من الإجراءات التصحيحية في الخطط التي تم إعتمادها لسلامة ومأمونية المياه من الشركة القابضة للمياه والجهاز التنظيمى لمياه الشرب، بعد أن تمكنت الشركة من اعتماد 60% من المياه المنتجة من الشركة على أن يتم استكمال جميع المياه المنتجة من الشركة حتى تصل إلى نسبة 100% طبقا لما ترنو إليه الخطة المستقبلية حتى عام 2027م.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط الصحة الطب الوقائي القابضة سلامة مأمونية مياه الشرب من الشرکة

إقرأ أيضاً:

اجتماع «مياه الفيوم» لمتابعة مشروع خزان الجبالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم اجتماع بمكتبه بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة لمناقشة نسبة التنفيذ وسرعة نهو أعمال الإحلال والتجديد لخزان ورافع مياه قصر الجبالي.
جاء ذلك بحضور المهندسة عفاف فكري مدير عام المشروعات بالشركة والمهندسة أمل حماد مدير عام إدارة التنفيذ الذاتي والمهندس محمد سالم ممثلاً عن مكتب الدراسات والتصميمات العمرانية استشاري الشركة للمشروع ومهندسي الإشراف والتنفيذ ومقاول المشروع. 

وخلال الاجتماع شدد على ضرورة زيادة معدلات نسب التنفيذ ونهو كافة الأعمال بالمشروع مع الإلتزام بكافة البنود التعاقدية ومعايير الجودة والكفاءة العالية لدخول المشروع بأسرع وقت ممكن حيز الخدمة وخاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وزيادة معدلات الاستهلاك. 

وأوضح أن الخزان تم إحلاله وتجديدة لرفع قدرته التخزينية لتصبح 3000 متر مكعب بهدف زيادة ضغوط مياه الشرب بشبكات المركز لضمان حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب بالشكل الذي يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري بمركز يوسف الصديق. 

مقالات مشابهة

  • بسبب عطل مفاجئ.. انقطاع مياه الشرب عن 15 قرية بالفيوم
  • عطل مفاجئ يتسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض مراكز بالفيوم
  • قطع مياه الشرب عن بعض مراكز الفيوم
  • القابضة للمياه ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وفصل الصيف
  • قطع المياه عن مدينة شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • تطهير 62 مروقا و42 خزانا ارضيا بـ85 محطة مياه شرب بسوهاج
  • الوفد تفتح ملفات مياه الشرب والصرف المتعطلة فى أبوتشت
  • بيان مهم من الجيزة بشأن ضخ المياه في حدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • اجتماع «مياه الفيوم» لمتابعة مشروع خزان الجبالي