يمانيون../
نظم منتسبو مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية ومباركة إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد.

وحيا بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب الصناعة صادق الجبر ونوابه صمود واستبسال الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه أمام المجازر الصهيونية، محملاً أمريكا مسؤولية ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم كونه الشريك الأكبر فيها.

وجدد التأييد المطلق والمساندة الكاملة لعمليات القوات المسلحة، وقرارات القيادة الثورية في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، واستمرار التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى.

ودعا البيان الأنظمة العربية والإسلامية إلى التحرك وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب الباهتة، والمسارعة لاتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان الوقفة تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في مصر حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي المصري .. مباركا التحرك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية وما يتعرضون له من قمع وتعسفات من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية.

وطالب البيان الأنظمة العربية والإسلامية إلى التأسي بتركيا، ومبادرتها بمقاطعة الكيان الصهيوني .. داعياً إلى تبني حملة منظمة، ومنسقة، وفاعلة، ومؤثرة، لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية، والأمريكية، والداعمة للكيان الغاصب.

وثمن البيان العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان، والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لجنة نصرة الأقصى تناقش مستوى الالتزام الرسمي والتفاعل الشعبي للمقاطعة

 الثورة نت |

عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعها الأسبوعي، اليوم، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح.

كُرس الاجتماع للوقوف على مستوى الالتزام الرسمي و التفاعل الشعبي بتنفيذ إجراءات مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية والتابعة للشركات الداعمة للكيان الغاصب.

واستهلت اللجنة اجتماعها بقراءة الفاتحة على روح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وأرواح وزير الخارجية حسين عبداللهيان، والوفد المرافق، الذين استشهدوا إثر سقوط الطائرة المروحية التي كانت تقلهم.

وعبّر رئيس وأعضاء اللجنة عن بالغ العزاء والمواساة للسيد علي خامنئي ولأبناء الشعب الإيراني الشقيق وأسر الشهداء بهذا المصاب، مؤكدين أن خسارة الأمة الإسلامية في استشهاد الرئيس رئيسي لا تقل عن الخسارة الفادحة للشعب الايراني، الذين فقدوا قائدا حرا شجاعا قدّم النموذج في التفاني و العطاء في خدمة وطنه وشعبه وأمته والدفاع عن قضايا الأمة و الانتصار لها و في المقدمة القضية الفلسطينية.

سائلين الله العلي القدير الرحمة و المغفرة للرئيس الشهيد رئيسي ورفاقه الذين استشهدوا في هذه الحادثة المفجعة، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وأبناء الشعب الإيراني الشقيق الصبر والسلوان.

وناقشت اللجنة العليا الآليات الكفيلة بتعزيز الإجراءات والجهود القائمة من قبل مختلف الجهات الرسمية الخاصة بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع الصهيونية والأمريكية ومختلف الدول والشركات الداعمة للعدو الصهيوني، والضامنة لمنع دخول تلك البضائع ووصولها إلى السوق اليمنية سيما المناطق الواقعة تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى وحكومة تصريف الأعمال.

وواصلت اللجنة الاطلاع في اجتماعها على التقارير المرفوعة من عدد من الجهات المعنية بتنفيذ ومتابعة وتقييم مستوى التقيد بقرارات وإجراءات مقاطعة البضائع المعلن عنها في القائمة الخاصة بالمقاطعة.

وشددت اللجنة على كافة الجهات التقيد بالإجراءات والتدابير المحددة و القاضية بمنع استيراد أو إدخال تلك البضائع إلى أمانة العاصمة و المحافظات و المناطق الحرة، ومواصلة تنفيذ الحملات الميدانية للتأكد من التزام كافة المستوردين والتجار بقرارات وإجراءات المقاطعة.

وسجلّت بهذا الشأن تقديرها العالي لكافة المستوردين الذين طبقوا إجراءات المقاطعة وانتقلوا إلى أسواق بديلة لاستيراد البضائع وتوفير احتياجات السوق من البضائع البديلة.

وأكدت اللجنة أهمية مواصلة منظومة الإعلام الوطني ومنابر الوعظ والإرشاد جهودهم المهمة والمباركة في التعريف بالبضائع المقاطعة والتوعية بالأهمية الكبيرة للمقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية وغيرها في دعم ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن جزءاً كبيراً من ريع تلك البضائع يسخر لدعم الكيان الصهيوني المجرم وحرب الإبادة الشاملة ضد المجاهدين في غزة والضفة وغيرها من المدن الفلسطينية الحرة وكذا إطالة أمد احتلاله الاستيطاني للأراضي العربية.

وتوّجهت بالتحية والإجلال لأبناء الشعب اليمني الحر الشهم الكريم الذي يُقدم اليوم النموذج في النصرة ونجدة المظلوم بمختلف الوسائل المتاحة ويسخر كل إمكانياته من أجل رفع الظلم عن أبناء غزة التي أوغل العدو الإسرائيلي في قتل أبنائها وتشريدهم والتنكيل بهم على ذلك النحو الذي استفز مشاعر الأحرار حول العالم.

ووصفت المقاطعة الشعبية الواسعة لأبناء اليمن للبضائع الصهيونية والأمريكية والدول الأخرى والشركات الداعمة للكيان، بالأمر المشرف والمعبر عن الحالة الانسانية والايمانية لشعبنا الذي يرفض الظلم و الضيم.

وأقرت اللجنة العليا البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بالتزامن مع المسيرات التي ستشهدها المحافظات وعديد من المديريات الحرة بعنوان “مع غزة ثبات الموقف واستمرارية الجهاد” لمواصلة التعبير عن نصرة أبناء الشعب الفلسطيني والاستعداد المستمر لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، وكل من تسوّل له نفسه الاعتداء على اليمن.

ودعت اللجنة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة والحضور الكبير في مسيرات يوم الجمعة المقبل امتدادا للحضور المليوني خلال الجمع الماضية الذي يقلق العدو وما زال محل تقدير واحترام الأحرار في العالم العربي والإسلامي وحول العالم.

وكانت اللجنة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لملاك وسائقي "الصهاريج" للمطالبة بإلغاء رسوم تراخيص مزاولة مهنة
  • وقفة احتجاجية في الموصل ضد جهات مسلحة
  • مأرب.. وقفة احتجاجية لأبناء ذمار والبيضاء للمطالبة بالإفراج عن القيادي "قحطان"
  • لجنة نصرة الأقصى تناقش سبل تعزيز المقاطعة والتوعية بأهميتها
  • مسيرة لطلاب المدارس الصيفية بمدينة ذمار تضامناَ مع أبناء فلسطين
  • لجنة نصرة الأقصى تناقش مستوى الالتزام الرسمي والتفاعل الشعبي للمقاطعة
  • مسير شعبي وعسكري في مديرية الثورة بماسبة عيد الوحدة
  • أبناء المهرة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج الفورى عن السياسي محمد قحطان
  • حضرموت.. وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج الفوري عن القيادي "قحطان"
  • القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية تدعو لتضافر الجهود لوقف عدوان الاحتلال وجرائمه