ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال، يخطط لتعزيز فريقه لمواصلة القتال من أجل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشارت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" إلى أن أرتيتا الإسباني يريد تجديد الفريق بداية من الموسم المقبل، إذ يسعى لمواصلة الصراع على الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 221 رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز يبقى عصيا على التحطيم21 رقما قياسيا في الدوري ...list 2 of 2شاهد.. أرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويستعيد صدارة البريميرليغشاهد.. أرسنال يهزم مانشستر ...end of list

ويذكر أن أرسنال تحسن كثيرا المواسم الأخيرة تحت قيادة أرتيتا، وأصبح ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب مانشستر سيتي في الموسمين الأخيرين.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه "رغم أن مانشستر سيتي يبدو مرة أخرى هو المرشح الأوفر حظا، فإنه في كل مرة تبدو المسافة التي تفصله عن أرسنال أصغر، ولا يريد أرتيتا التراجع عن هذا المستوى".

ويريد المدرب الإسباني إجراء تغييرات جوهرية على الفريق لتحسينه وضم لاعبين من أصحاب المستويات الرفيعة، ليكون أكثر قدرة على حسم المنافسة، وليس لإعادة بيعهم لكسب المال.

وفي ما يلي قائمة باللاعبين الراحلين عن أرسنال الصيف القادم، حسب الصحيفة: الإنجليزي آرون رامسدال (25 عاما) حارس مرمى. الإنجليزي إيدي نيكيتا (24 عاما) مهاجم. الإنجليزي سميث رو (23 عاما) لاعب وسط. الأسكتلندي كيران تيرني (26 عاما) ظهير أيسر. البرتغالي نونو تافاريس (24 عاما) ظهير أيسر. البلجيكي سامبي لوكونغا (24 عاما) لاعب وسط. الإنجليزي ريس نيلسون (24 عاما) لاعب وسط.

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

نادي تشيلسي يعلن تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي السابق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة عن تعاقده مع اللاعب توسين أدارابيويو قلب دفاع فولهام المنتمي إلى غرب لندن، في صفقة انتقال حر.

وسينضم اللاعب (26 عاما) إلى نادي تشيلسي بعقد مدته 4 سنوات، اعتبارا من الأول من يوليو/ تموز.

Tosin + Chelsea colours = ????

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 7, 2024
وعبر أدارابيويو، القادم من فريق فولهام، عن سعادته بالانضمام إلى فريق تشلسي قائلا: " تشيلسي ناد ضخم. لقد ولدت على بعد ثلاثة أميال من ستامفورد بريدج وخضت أول مباراة احترافية هنا. أنا متحمس للغاية وأتطلع إلى مساعدة النادي في الاتجاه الذي نريده".

Your new signing has a special message for you, Blues! ???????? pic.twitter.com/WW7y3k6iF8

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 7, 2024
وقال لورنس ستيوارت وبول ونستانلي المديران الرياضيان للنادي اللندني: "نحن سعداء جدًا بالتعاقد مع توسين".

وتابعا: "طوال مسيرته المهنية، أظهر نضجه وقدراته الدفاعية واكتسب الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة".

وأضافا: "هو مستعد للانتقال إلى تشيلسي واللعب إلى جانب اللاعبين الموهوبين في فريقنا. نتطلع إلى انضمام توسين إلينا في فترة الإعداد للموسم الجديد".

وبدأ توسين مع مانشستر سيتي في صفوف الناشئين وصُعِّد للفريق الأول؛ ولكنه رحل معارًا إلى وست بروميتش ألبيون وبلاكبيرن روفرز قبل الانضمام نهائيًا إلى فولهام في صيف 2020.

وشارك توسين في 45 مباراة منذ عودة فولهام إلى الدوري الإنجليزي وساعد الفريق على احتلال المركزين العاشر والثالث عشر على التوالي في الموسمين الماضيين.

وخاض توسين في الموسم المنقضي 25 مباراة وسجل هدفين بقميص فولهام بالدوري الإنجليزي.

وخاض أدارابيويو مباراة واحدة مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا، وشارك في 78 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.




مقالات مشابهة

  • نجم الاتحاد السعودي يشعل المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي
  • نادي تشيلسي يعلن تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي السابق
  • فاردي يعود للدوري الإنجليزي بعقد جديد مع ليستر سيتي
  • إيقاف أحد مشجعي أرسنال 3 سنوات بعد نطحه روي كين
  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • البريميرليغ يصدر قرارًا رسميًا بشأن اعتماد الفار
  • قرار مانشستر سيتي يرعب أندية الدوري الإنجليزي
  • تقارير: مانشستر سيتي يتحرك قانونيا ضد “البريميرليغ”
  • صحيفة: مانشستر سيتي يتخذ إجراءات قانونية ضد رابطة البريميرليغ.. ما السبب؟
  • تقارير: مانشستر سيتي يتحرك قانونيا ضد البريميرليغ