أعلنت مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أنّ طلاب تعليم الجيزة المتفوقين والموهوبين شاركوا في مسابقة الملتقى الفكري على مستوى الجمهورية للمرحلتين الإعدادية والثانوية بنين وبنات، وحصد الطلاب المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة الملتقى الفكري للطلاب المتفوقين والموهوبين.

الطلاب الحاصلين علي المراكز الأولي 

وأكدت مديرية التعليم في الجيزة، أنّ ذلك وفقا لتعليمات الوزارة بالاهتمام بالطلاب المتفوقين والموهوبين ودعمهم وتشجيعهم إيمانا بمهاراتهم وقدراتهم لتقديم حلول إبداعية وابتكارية لمشكلات المجتمع لدعم الوعي وبث الفكر وغرس القيم الإنسانية للحفاظ على الهوية المصرية والتي أسفرت عن:

- المرحلة الإعدادية «بنين»: حصل الطالب محمد وائل سيد، بمدرسة النهضة الرسمية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية وحصل على حافز مادى قدره 1000 جنيه.

- المرحلة الثانوية «بنين» و«بنات»: حصول الطالب آدم محمد عادل بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية وحصوله على حافز مادي قدره 1000 جنيه.

كما حصلت الطالبة ندى صموئيل فكري، بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية التابعة لإدارة الهرم التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية وحصولها على حافز مادى قدره 950 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم تعليم الجيزة مسابقة على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبين في مشاجرة أمام مدرسة ثانوية بالفيوم

إصابة طالبين إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام مدرسة بالفيوم

أصيب طالبين بمدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية بنين بمحافظة الفيوم، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، مع آخرين من أقرانهم الطلاب، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، من غرفة عمليات شرطة النجدة، يتضمن

نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طلاب أمام مدرسة الفيوم الثانوية الصناعية، الزخرفية بنين،

ووقوع عدد من المصابين، تم نقلهم إلي المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين قيام "ع. ك " 18 سنة طالب بمدرسه الفيوم الثانوية الصناعيه الزخرفية بنين، بطعن كل من.. "م.م" 18 سنة، و " ك. ط 16 سنه طالبين بالصف الاول الصناعي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الطالب المتهم والسلاح الابيض المستخدم في المشاجرة "كاتر"، وتحرر محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب بامتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة: الدراسات في مستوى الطالب المتوسط
  • إصابة طالبين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام مدرسة زخرفية بالفيوم
  • إصابة طالبين في مشاجرة أمام مدرسة ثانوية بالفيوم
  • تعليم قنا ينفرد بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "الاخصائي المثالي للصحافة"
  • طلاب جامعة القاهرة يحصدون المركزين المتميز والأول فى مسابقة "جسر اللغة الصينية"
  • تعليم الفيوم تواصل المراجعات والمحاضرات لطلاب الثانوية العامة
  • الشهادة الإعدادية 2024 |صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية تثير غضب طلاب الفيوم
  • «تعليم الجيزة»: الأسئلة المتداولة لامتحان الإعدادية خاصة بالتيرم الأول
  • وكيل تعليم الجيزة: ما تم تداوله اليوم من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية يخص الفصل الدراسي الأول