يمانيون/ خاص

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أنه كان يكفي الوقوف أمام مجزرة واحدة في غزة، لكي يتحرك الضمير الإنساني وأن تصدر المواقف القوية الساعية لمنع الإبادة الجماعية لأبناء غزة.

وقال السيد القائد، اليوم الخميس، في كلمة الأسبوعية حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية، أنه لا توجد عملية حصر دقيقة للضحايا في قطاع غزة، وما يتم نشره هي إحصائيات تقريبية.

وأضاف السيد عبدالملك أن الأمريكي له دور أساسي في حرب التجويع وفي الإبادة بقنابله الفتاكة والمدمرة وان هناك اهتمام في أمريكا بكيفية صناعة القنابل قوية التدمير للمدن، وهذا يدل على التوجه الإجرامي العدواني، مضيفا أن الأمريكيون منذ البداية يصنعون أسلحتهم لتكون بالشكل المدمر للمدن والقاتل بشكل جماعي للسكان.

وأوضح قائد الثورة أن الأمريكي في استراتيجيته وتكتيكه الحربي يضع المدن وسكانها المدنيين في دائرة الاستهداف، مدللا على ذلك بحرب التجويع التي يمارسها العدو الصهيوني في غزة بأن الأمريكي هو الذي رتب الخطة لاستهداف معبر رفح وقدم للعدو الإسرائيلي كل أشكال الدعم، مشدداً على أن الأمريكي مشترك في إبادة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وفي تجويع من تبقى منهم.

وأكد السيد القائد أن العدو الإسرائيلي يسعى إلى إلحاق أشد وأقسى المعاناة بالفلسطينيين، موضحاً أنه هذه حالة تعكس النزعة الإجرامية للعدو الإسرائيلي.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن كثير من العائلات الفلسطينية نزحت في مرحلة العدوان أكثر من 5 مرات تحت سمع وبصر المجتمع الدولي ومنظماته، مضيفاً أن العدو الإسرائيلي يترصد النازحين خلال تنقلهم من منطقة إلى أخرى ليقوم بقتلهم بشكل جماعي.

# الشعب الفلسطيني# كلمة#آخر التطورات والمستجدات#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#العدو الأمريكي#العدوان الصهيوني على غزة#الكلمة الأسبوعية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السید القائد أن الأمریکی

إقرأ أيضاً:

مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب

الثورة نت|

نظم طلاب مدرسة السيد القائد الصيفية النموذجية “سكن داخلي” بمديرية صرواح في محافظة مأرب اليوم، مسيراً تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ورفع المشاركون في المسير، اللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تأييدهم لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون، أهمية استمرار الحراك على كل المستويات لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية، والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي يراها قائد الثورة، لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • (نص) كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية 22 ذو القعدة 1445هـ
  • العجري: تحذيرات السيد القائد بخصوص البنوك جدية وجاهزون لكل الاحتمال
  • السيد القائد يدعو أبناء الشعب اليمني إلى خروج مليوني يوم غدٍ للتعبير عن ثبات الموقف والوفاء لفلسطين
  • الشرطة السويدية تقمع مظاهرة طلابية داعمة لفلسطين ومنددة بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • قائد الثورة:فلسطين هي الخندق الأول
  • السيد القائد: فلسطين هي الخندق الأول والمعركة التي يواجهها هي معركة لكل الأمة
  • السيد القائد :لاتزال سفن مصرية تذهب للعدو ومثل هذا لاينبغي
  • حزب الله: العدو الصهيوني المتوحش لا يفهم إلاّ منطق القوة والمقاومة
  • مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب
  • معاداة السامية والإبادة الجماعية