الثورة نت../

شهدت محافظة عمران اليوم 28 مسيرة جماهيرية حاشدة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

وفي المسيرة الحاشدة التي خرجت بشارع الشهيد الصماد في مدينة عمران وتقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، رددت الجماهير الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بمساندة أمريكية بريطانية وغربية بحق الشعب الفلسطيني طيلة ثمانية أشهر، والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم في مأساة لا نظير لها في هذا العصر.

وأكدت استمرار أبناء الشعب اليمني في المسيرات والمظاهرات كواجب ومسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، وأنه لا خطوط حمراء أمام الشعب اليمني في نصرته للشعب الفلسطيني.

فيما خرجت مسيرات حاشدة بمدينة خمر، ومدينة ريدة والشارع العام بذيفان في مديرية ريدة، ومركز مديرية ذيبين، وعزلة مرهبة بذات المديرية، ومراكز مديريات خارف، وحوث، وقفلة عذر، والعشة، والسود، والسودة، وحبور ظليمة، وصوير، ومسور، ومدينتي ثلا وحبابة بمديرية ثلا، ومدينة حرف سفيان والعمشية وبكيل السواد بمديرية حرف سفيان، ومنطقة مفخاذ ومركز مديرية المدان، إضافة إلى ثلاث مسيرات بمديرية شهارة، ومسيرتين بمديرية الجبل.

وندد المشاركون في المسيرات التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني الغربي بحق الشعب الفلسطيني، وما يقابلها من صمت عربي ودولي.

وباركت الحشود العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط دعما ومساندة للشعب الفلسطيني، مجددة تفويض قائد الثورة لاتخاذ كل الخيارات في المرحلة الرابعة وما يليها من مراحل.

وحيا بيان مسيرات أبناء عمران الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني الصابر وثبات مجاهديه في هذه المرحلة المفصلية والمصيرية والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الإسرائيلي.

وخاطب البيان أبناء فلسطين عموماً وغزة ورفح خصوصاً “أنتم لستم وحدكم فالله معكم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية معكم، ونحن معكم، وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بالتصعيد في المرحلة الرابعة التي ستخنق العدو الصهيوني”.

وأكد أن العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني لن يستطيع حماية كيان العدو من ضربات القوات المسلحة اليمنية، ولن يثني اليمن عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي مهما كان ترغيبه وترهيبه.

ووجه البيان رسالة لحكام الأنظمة العربية الذين اجتمعوا في المنامة على مقربة من سفارة كيان العدو الصهيوني مفادها “يؤسفنا أن نعلمكم أن العدو الصهيوني ارتكب حتى اليوم أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم، ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، لكن أن تسمحوا لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني”.

وأشاد باستمرار التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية.. معرباً عن الأسف لاستمرار القمع والاعتداءات بحق المتظاهرين والذي أسقط شعارات وعناوين حقوق الإنسان التي لطالما تغنت بها أمريكا والغرب، والتي تبخرت في أول مواجهة مع اللوبي الصهيوني.

ودعا بيان مسيرات عمران إلى استمرار التظاهرات الطلابية في العطلة الصيفية طالما والعدوان مستمر على الشعب الفلسطيني في غزة.. مطالبا شعوب الأمة العربية والإسلامية بالاضطلاع بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، ورفع الصوت عالياً بكل الوسائل الممكنة المناصرة له والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة الذي رفع رؤوس اليمنيين، وبيض وجوههم.. مؤكدا أن الجميع رهن إشارته في البر والبحر والسهل والجبل وفي الشدة والرخاء ولن يتخلف رجل واحد.

وحيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق.. مشيداً بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

وأكد البيان استمرار التعبئة وتنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر وكذا العمل على إفشال محاولات الأعداء استهداف الجبهة الداخلية للتغطية على ما يجري في غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة

الثورة نت/
خرج آلاف المتظاهرين وسط العاصمة التشيلية سانتياغو، تضامنا مع فلسطين، وتنديداً باستمرار العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.
وأفادت تقارير إعلامية محلية، الليلة الماضية، بأن المتظاهرين جابوا شوارع رئيسية في سانتياغو، ورددوا الهتافات المنددة باستمرار العدوان، وطالبوا بالضغط على الكيان الصهيوني القوة القائمة بالاحتلال، لوقفه فوراً.

وكان رئيس تشيلي غابريال بوريتش، قد أعلن مطلع الشهر الجاري، أن بلاده ستنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الكيان الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية.
وفي 29 ديسمبر 2023 رفعت جنوب أفريقيا دعوى ضد الكيان الغاصب، أمام محكمة العدل الدولية على خلفية تورطها في “أعمال إبادة جماعية” ضد المواطنين في قطاع غزة.

وكانت قوات العدو الصهيوني، قد ارتكبت أمس مجزرة في مخيم النصيرات، أسفرت عن استشهاد 210 مواطنين وإصابة أكثر من 400 آخرين.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 36,801 مواطن، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 83,680 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • المقاومة اللبنانية تسقط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني من نوع “هرمز 900”
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين مجزرة العدو الصهيوني بمخيم النصيرات في غزة
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة