سرايا - أفادت القناة 12 بتصريحات تدل على مدى سوء الوضع في الداخل الإسرائيلي بعد أن فتح رئيس أركان جيش إسرائيل السابق دان حالوتس النار على نتنياهو بشدة متهماً إياه بأنه من أوصل "الدولة" لهذا الوضع المزري ، مشدداً بأن عليه الرحيل الآن .



 
إقرأ أيضاً : في عملية بطولية .. القسام يعلن الإجهاز على 15 جندي صهيوني من مسافة صفر إقرأ أيضاً : إعلام عبري عن مصادر: مفاوضات غزة في مأزقإقرأ أيضاً : الأمم المتحدة: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بحضور حمزة وبن رجب.. الحداد يشارك في المناورات العسكرية التركية (EFES2024)

ليبيا – شارك رئيس أركان الرئاسي الفريق “محمد الحداد”، والوفد المرافق له، في المناورات العسكرية التركية (EFES2024)، بحضور الملحق العسكري في تركيا، وعدد من القيادات العسكرية التركية، وعدد من وزراء الدفاع ورؤساء أركان الدول المشاركة في هذه المناورات.

وعلى هامش فعاليات “يوم المراقب المميّز”، التقى الحداد وفقاً للمكتب الاعلامي التابع لرئاسة الأركان مع رئيس هيئة الأركان العامة للجيش التركي الجنرال “متين غوراك”، كما عقد اجتماعاً فنيّاً مع وزير الدفاع التركي “يشار غولر”، حيث تركز الاجتماع على دعم برامج التدريب والتطوير للجيش الليبي، ومناقشة التعاون العسكري بين البلدين.

وفي اليوم التالي شارك الحداد والوفد المرافق له، في برنامج اليوم الثاني للمناورات (EFES2024)، وبحضور الرئيس التركي “رجب أردوغان”، والتي شهدت عروض عسكرية ( برية – بحرية – جوية) من مختلف الدول المشاركة.

وأشارت رئاسة أركان الرئاسي إلى أنه تعتبر المشاركة في التمرين التعبوي في هذه المناورات (EFES2024)، بعد أن تم توجيه الدعوة إلى وزارة دفاع الدبيبة ورئاسة أركان الرئاسي، مبينةً بأن الحداد أصد الأوامر من هيئة العمليات العسكرية، وإدارة التدريب بتجهيز قوة من رئاسة القوات البرية والبحرية وهيئة الإمداد والتموين والوحدات العسكرية لعدد من الألوية، وإعداد خطة تدريبية بمشاركة قوات من المشاة والقوات الخاصة.

هذا وقد شارك في هذا العرض رفقة الحدادآمر اللواء 444 محمود حمزة المكلف مؤخرًا من قبل الدبيبة بإدارة الاستخبارات العسكرية، وكذلك رئيس المجلس العسكري مصراتة العميد إبراهيم عمر محمد بن رجب.

مقالات مشابهة

  • منح رئيس الأركان وسام جوقة الشرف الفرنسي
  • صواريخ حزب الله تؤذي الكيان .. بلدية كريات شمونة تفيد بوقوع أضرار بالغة
  • لجباليا نصيب الأسد .. كلمة للناطق الإعلامي باسم سرايا القدس عن ملخص عمليات الحركة في الأسابيع الماضية
  • هي لحم يابا لحم .. مجاهد القسام يتغزل بضحاياه من القوة الصهيونية الخاصة قبل تفجيرهم بقذيفة TBG
  • بالفيديو .. القسام تقنص 3 جنود وتبعثر قوة خاصة بقذيفة TBG
  • بحضور حمزة وبن رجب.. الحداد يشارك في المناورات العسكرية التركية (EFES2024)
  • الحكومة الفرنسية تمنح وسامًا لرئيس أركان قوات السلطان المسلحة
  • "مرضى وفاشيون".. ترامب يفتح النار على بايدن و"عصابته" بعد إدانته في قضية الممثلة الإباحية
  • نجم الأهلي السابق: موضوع الشحات والشيبي "سخيف"
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي