بوابة الوفد:
2024-06-02@19:03:12 GMT

كشف غموض حادث اختفاء موظف بالقليوبية

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

شيع اهالى قرية قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية جنازة موظف عثر على جثتة بعد اختفاءه بـ 17 يوما عن منزله بالقرية، حيث عثر عليه  مقتولا وسط ارض زراعية باحدى القرى المجاورة خرج الجثمان من مسجد الشهيد بالقرية وسط حالة من الحزن من اسرته واهليته واصدقائه وتم دفنه بمقابر اسرتة بالقرية .

 كشف غموض اختفاء موظف عن منزله 17 يوما.

.


وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض اختفاء موظف عن منزله وأسرته 17 يومًا بقرية قرنفيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث تبين أن وراء اختفائه عاملا وآخرين قاموا باستدراجه من منزله حيث توجه إليهم مستقلًا دراجته النارية وقاموا بالتخلص منه بقتله ودفن جثته وسط الزراعات ثم قاموا بإلقاء الدراجة النارية بقرية بطوخ.
ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد المتهم الأول وضبطه وجارٍ ضبط آخرين، حيث اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان دفن جثة المجني عليه، حيث تم استخراجها ونقلها إلى مستشفى بنها العام.

الجناة استدرجوه وقتلوه ودفنوا الجثة وسط الزراعات…


وكان مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية قد تلقى بلاغا من جميل مصطفى الدالى باختفاء نجله ويدعى ناصر 46 سنة موظف منذ مطلع الشهر الجاري، وأفاد والده في محضر الشرطة بأن نجله خرج من منزله مستقلًا دراجته النارية ولم يعد وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه ولم يتم العثور عليه.
وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، وتوصلت التحريات والبحث إلى العثور على دراجة المجني عليه في أحد المجاري المائية بدائرة مركز شرطة طوخ وتم التحفظ عليها، وقام فريق البحث بفحص علاقات المجني عليه وما إذا كانت بينه وبين آخرين خلافات من عدمه.


وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بعد 17 يومًا من اختفاء المجني عليه إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا من القرية وتم إلقاء القبض عليه وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة بمساعدة آخرين قاموا باستدراج المجنى عليه وقاموا بالتخلص منه إثر خلافات بينهم وبين المجني عليه وقاموا بدفن الجثة وسط الزراعات بين قرية قرنفيل بدائرة مركز القناطر وقرية قرقشندة بدائرة مركز شرطة طوخ ثم تخلصوا من الدراجة النارية ملك المجنى عليه بإلقائها في أحد المصارف المائية بنطاق مركز طوخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة القناطر الخيرية موظف مسجد الشهيد أجهزة الأمن بالقليوبية إختفاء موظف بدائرة مرکز المجنی علیه مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تغيب فتاة بالدقهلية، بعد استيلاء صديقين للمتغيبة على متعلقاتها ومبلغ مالي منها، وألقى رجال المباحث القبض عليهما.

البداية عندما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من مالك ورشة، مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته، طالبة، عن مسكنهما.

بإجراء التحريات تبين قيام شخصين، عامل وسائق مركبة «توك توك»، مقيمان بدائرة المركز، تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول، ومبلغ مالي، وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بنى عبيد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية

لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة

مقالات مشابهة

  • تسلل إلى منزله وطعنه بسكين.. جنايات السويس تقضي بإعدام قاتل صديقه
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • ضبط 228 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية
  • حبس 3 أشخاص في واقعة العثور على جثة شاب في مصرف مائي بالشرقية
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • شرطة التموين تفتش المخابز وتضبط 19 طن دقيق خلال يوم
  • ملائكة الرحمة من الحماية المدنية يساعدون مسنًا في الصعود إلى منزله