تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" تفاصيل الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية، اليوم الثلاثاء.

وقالت الإعلامية دينا شرف، إن ميدان عبد المنعم رياض يشهد كثافات نسبية في شوارع متفرقة، كما يشهد طريق الكورنيش كثافة مرورية من شارع المظلات حتى منطقة وسط البلد، بالإضافة إلى الكورنيش المتجة للمؤسسة يشهد بعض الكثافات البسيطة.

وأضافت: أن هناك كثافات مرورية متحركة على كوبري أكتوبر حتى ميدان العباسية، كما توجد سيولة مرورية في شارع غمرة، ومحور النصر يشهد كثافات مرورية وصولاً إلى المنصة، كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزواية الحمراء بعض الكثافات المرورية، كما شهد بعض المناطق من كورنيش النيل إزدحماً متوسطاً في تجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح.

وتابعت: أن الطريق الدائري يشهد بعض الكثافات المرورية قبل بعض النزلات، كما بدأت تتكون بعض الكثافات المرورية بمحور 26 يوليو القادم إلى ميدان لبنان، موضحًا أن هناك كثافات مرورية بسيطة في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولاً إلى منطقة بولاق وإمبابة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرور الكورنيش كوبري أكتوبر سيولة مرورية بعض الکثافات

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1186 مخالفة تجاوز السرعة ، 266 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 31 دراجة نارية مخالفة، 27 مخالفة موقف عشوائى، 98 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • رادار المرور يلتقط 1016 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • انسياب مروري في شوارع القاهرة الكبرى
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • لتحقيق الانضباط .. حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر