تحدثت الفنانة ميمي جمال خلال تصريحاتها في برنامج «مع خيري» الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، عبر قناة المحور الفضائية، عن فكرة الزواج مرة ثانية بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، وزواج أولادها، معلقة:«أنا مش صغيرة في السن عشان أفكر في الزواج، مفيش حاجة اسمها ونس أنا عندي ولادي بالدنيا».

وإضافت ميمي جمال:«قعدت 6 سنين بعد وفاة حسن مصطفى، ماكنتش قادرة أشتغل.

. ماكنتش قادرة أخرج من الوضع، وأنا كنت قاعدة معاه في البيت السنة اللي بعد موته كنت بقعد في مكان وآجي أبص ملاقيش جنبي حد، وكنت بقوله كل يوم لفترة تصبح على خير.. حسيت بالفراغ، كان في حاجة معايا مكملاني نص الهوا اللي في صدري راح، في حاجة راحت».

واستكملت:«أنا بعد جوزي الله يرحمه الحج حسن مصطفى لما اتوفى، قعدت أكتر من 5 سنين مكنتش قادرة أشتغل، وعملت كذا عمرة فليا كذا صورة وأنا محجبة.. أتشرف طبعا أنني محجبة بس صوري بالحجاب دي أيام ما كنت بعمل العمرة مع جوزي، وأنا ما اعتزلتش، وبعد ما جوزت بناتي الحمد لله لقيت نفسي ما بفهمش أي حاجة في الحياة إلا التمثيل.. أرفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من آراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكندة علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند بلاش التريند ده».

اعتزال ميمي جمال

 

وغابت الفنانة ميمى جمال عن المشاركة في الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها في فيلم لف ودوران مع النجم أحمد حلمى والذي تم عرضه عام 2016،لكن قررت ميمى جمال العودة إلى التمثيل من جديد في عام 2021، وبشكل مكثف حيث شاركت في أكثر من عمل تم عرضه، ليكون 2021 عام العودة بالنسبة لميمى جمال بعد غياب سنوات.

زواج ميمي جمال

 

والجدير بالذكر ان الفنانة ميمى جمال قد تزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبت ابنتين، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015، وقررت بعدها اعتزال التمثيل حزنا على فراق زوجها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميمي جمال میمی جمال حسن مصطفى

إقرأ أيضاً:

ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب

الزواج الفندقي.. حالة من الجدل شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الزواج الفندقي، كما أطلق عليه، والذي فيه يعيش فيه رجل وامرأة مع بعضهما في مكان واحد كالأزواج نظير مهر معين، ولكن دون وجود عقد رسمي موثق بينهما وفي سرية تامة، وتساءل الكثيرون عن حكم هذا الزواج.

الزواج الفندقي

يرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص «ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟» وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال الضغط هنا هنــــــــــــــــا.

ما هو الزواج الفندقي وحكمهما هو الزواج الفندقي وحكمه؟

كشف الشيخ عمرو الورداني خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، عن ما هو الزواج الفندقي وحكمه، واستنكر، ما وصفه بـ«الزواج الفندقي».

وصرح «الورداني»: «المجتمع يتأسس على العلاقات الرحيمة، فالزواج الفندقي نتاج اليأس من العلاقات الرحيمة، بيكون الطرف منهم لا يجد طرف آخر حنين، وكل ما في الأمر بيكون زواج خدمات».

وتابع أمين الفتوى أن الزواج الفندقي، هو للمصلحة والراحة، مضيفا: «يعنى اللي يقدم خدمات يصرف أو ينفق، لو الخدمات دي وقفت يغير الفندق، يعنى المعيار في الزواج ده المادة، معاه فلوس أو معاها فلوس تصرف، هو ده طبيعة الزواج! ولو هذا سبب الزواج يبقى بلاها زواج لأنه تفرغ من معناه، لأنه بيضيع النعمة التي تبنى على المودة والفضل».

ما هو الزواج الفندقي وحكمه
ما حكم الزواج الفندقي

وصف الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف، الزواج الفندقي بأنه زنا وذنب في رقبة من أباح الزواج العرفي إطلاقاً، مشددًا على أن الزواج الفندقي يدمر المجتمع، فهو بدون عقد شرعي رسمي كأنه زواج متعة.

اقرأ أيضاًالإفتاء تستطلع هلال شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريًا.. اليوم

ما حكم صيام العشر الأوائل من ذي الحجة؟.. «الإفتاء» توضح فضلها

ما حكم زيارة المقابر بعد صلاة العيد؟ الإفتاء توضح

مقالات مشابهة

  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
  • عمق الكارثة السودانية
  • المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا. تفاصيل تكشف لأول مرة
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت
  • «الأسبوع» تكشف سبب بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز وسموحة
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)