شهدت العاصمة الإيرانية طهران اجتماعا ضم القائد العام لقوات الحرس الثوري اللواء حسين سلامي وقائد "فيلق القدس" اسماعيل قاآني مع قادة لفصائل "المقاومة" في غزة واليمن ولبنان.

هنية خلال تشييع رئيسي في طهران: مطمئنون إلى أن إيران ماضية في سياستها بدعم فلسطين والمقاومة (فيديو)

وذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن الاجتماع جرى على هامش مراسم تشييع الرئيس ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما.


وأضافت: "جرى خلال هذا الاجتماع بحث آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة وعملية "طوفان الأقصى" ودور جبهة المقاومة".
وأكد المشاركون "على مواصلة الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة مع مشاركة كافةال فصائل وجبهات المقاومة".
وظهرت في الصور التي وزعتها الوكالة الإيرانية حضور رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" اسماعيل هنية ونائب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني نعيم قاسم فضلا عن شخصيات يمنية تندرج في ذات العمل ضد إسرائيل والوجود الأمريكي في المنطقة.

وكالة تسنيم طهران.. اجتماع للحرس الثوري و"فيلق القدس" مع ممثلين عن "فصائل المقاومة"

المصدر: وكالة "تسنيم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان إبراهيم رئيسي إسماعيل قآني اسماعيل هنية الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الجيش الإيراني الحرب على غزة الحرس الثوري الإيراني الحوثيون تل أبيب حركة حماس حزب الله حسين أمير عبد اللهيان صنعاء طهران غوغل Google قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

 5 عيادات طبية للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بمشعري منى وعرفة

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، عن انتهاء استعداداتها في خدمة ضيوف الرحمن ضمن قطاعات الدولة الأخرى المعنية خلال موسم حج هذا العام.

وجاء ذلك عبر تجهيز مواقعها بالمشاعر المقدسة عبر عيادات ومركز للإجهاد الحراري وضربات الشمس في كل من مشعر منى وعرفة، بمشاركة أكثر من 250 موظفاً وممارساً صحياً، منهم قرابة 50 طبيباً في تخصصات تشمل العناية المركزة والقلب والطوارئ والباطنة والجراحة والنساء والولادة وجراحة العظام، وطب الأسرة والمجتمع ومكافحة العدوى.

تتمثل مشاركة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن في مشعر منى على 5 عيادات للرجال والنساء وللأمراض التنفسية، و26 سريرًا للتنويم مع أسرة خاصة بالعناية المركزة، وغرف عزل للأمراض المعدية، وغرفة للعمليات الصغرى والضماد، وعيادة للأسنان, كما تتوفر الخدمات الصيدلية والمختبر والأشعة .

كما تشارك الشؤون الصحية للعام الثاني في مركز الإجهاد الحراري وضربات الشمس بعرفة، الذي يحتوي على 20 سريراً مجهزاً بأحدث التجهيزات الخاصة بالتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس الذي يتميز بنظام توزيع الهواء ورذاذ الماء، عبر رشاشات موزعة بطريقة علمية تغطي جمعي أجزاء جسم المصاب، إضافة إلى عيادات للرجال والنساء وصيدلية خارجية.

كما أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن استعداد فرق الطوارئ المجهزة بأحدث الأجهزة للطوارئ والدعم في مواقع الجمرات بمنى وجبل الرحمة بعرفة.

مقالات مشابهة

  • حكم عليه بالمؤبد في السويد.. وصول الإيراني حميد نوري إلى طهران بعد الإفراج عنه بوساطة عمانية (فيديو)
  • في ظل غياب اللاعبين.. تشييع جثمان والد نجم النادي الأهلي في المنيا
  • العريضي في تشييع دريد ياغي: نحن في الحزب كنا وسنبقى أوفياء وعشنا الوفاء معك ومنك
  • مركز الرقابة على الأغذية يغلق مصنعًا يحضّر الخبز الصحي من العلف
  • معلومات جديدة عن كيفية عمل اللقاح الروسي الثوري لعلاج السرطان
  • طهران ترد على مزاعم بشأن مساعدتها للیمن في استهداف السفن
  • منشأة تحت الأرض.. تقرير سري يُعيد نووي إيران للواجهة
  •  5 عيادات طبية للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بمشعري منى وعرفة
  • الأمن الإيراني يقبض على عميل للموساد الإسرائيلي
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء