الرائد ضد الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الخميس، على نظيره الرائد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد الله الرياضية».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرائد ضد الأهلي، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الرائد ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا، على الرائد اليوم، وهو في جعبته 61 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، من 32 مباراة خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصاراً، و7 تعادلات، ومثلهم من الهزائم.

الأهلي السعودي

بينما يدخل فريق الرائد مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الهروب تمامًا من دوامة الهبوط، حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 32 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: ميريح ديميرال - روجير إيبانيز - عبد الباسط هندي - سعد بالعبيد.

خط الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسي - سميحان النابت.

خط الهجوم: فراس البريكان - روبرتو فيرمينو - جابري فيجا.

فراس البريكان نجم الأهلي السعوديالقنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الأهلي في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الأهلي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD بتعليق رؤوف خليف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي الرائد تشكيل الأهلي المتوقع ترتيب الدوري السعودي تشكيل الأهلي المتوقع اليوم دوري روشن ترتيب دوري روشن الاهلي والرائد الرائد والأهلي الأهلي ضد الرائد الرائد ضد الأهلي الرائد امام الأهلي الرائد أمام الأهلي الرائد و الأهلي الرائد ضد الاهلي فی الدوری السعودی الیوم هذا الموسم الأهلی ا

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

بيراميدز ضد سموحة.. أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن تشكيل بيراميدز الذي يخوض مباراة سموحة، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام سموحة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بشكل رسمي.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

بيراميدز والبنك الأهلي

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضهم الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد سامي الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة.

خط الهجوم: فخري لاكاي - مصطفى فتحي.

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - كريم حافظ - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد سموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل كتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. 3 تغييرات محتملة
  • الرائد السعودي يخطف صفقة القرن من الزمالك رغم العرض الاستثنائي
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو.. مفاجآت مدوية
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز