أكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن هناك دعوات خاصة سوف يتم إرسالها إلى أسرة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، للتواجد في ستاد القاهرة الدولي وحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إدارة الأهلي توجه الدعوة لأسرة معلول لحضور نهائي إفريقيا

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجهت بدعوة أسرة اللاعب للحضور إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التواجد في ملعب المباراة وحضور مراسم الاحتفال.

تطورات صفقات القطبين.. الأهلي يتحرك لحسم بديل معلول والزمالك يطارد رمضان صبحي عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف ثنائي الأهلي من مواجهة الترجي التونسي المرتقبة

وتابع المصدر: "سيكون من الصعب تواجد علي معلول في مدرجات المباراة حتى هذه اللحظة، بسبب ممانعة الأطباء حضوره خوفًا من تعرضه لأي احتكاك، بعد خضوعه لجراحة في وتر أكيليس مؤخرًا".

واختتم: "من المنتظر أن تصل أسرة اللاعب خلال 24 ساعة، على أن يتم تحديد فردين من الأسرة فقط للتواجد في أرضية الملعب عقب انتهاء مراسم التتويج، حسب تعليمات الاتحاد الإفريقي "الكاف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي معلول معلول الأهلي النادى الاهلى محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواجهة هامة مساء اليوم الخميس  نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.
 

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.
‏‎ وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.


 

مقالات مشابهة

  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد