يستعد الأهلي لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي والترجي بدون أهداف في لقاء الذهاب على ستاد حمادي العقربي في رادس مساء السبت الماضي.

وأكدت إذاعة موزاييك التونسية، اليوم الخميس، أنه تم تخصيص 3500 تذكرة لجماهير الترجي الرياضي التونسي مع إمكانية مضاعفة هذا العدد، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضافت موزاييك أن عدد الجماهير التونسية التي وصلت وستصل خلال الأيام القادمة إلى القاهرة لمساندة الترجي بلغ نحو الـ 8000 مشجع، مشيرة إلى سعي إدارة النادي التونسي، لتمكين كل جماهير الفريق التي وصلت القاهرة من حضور المباراة وتشجيع الفريق، خاصة بعد أن تكبدت مشقة السفر.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير في السادسة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من المران، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي الترجي التونسي الأهلي والترجي الاهلى والترجي الاهلي الاهلي اليوم الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي الاهلي والترجي التونسي 2024 الترجي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي التونسي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مع فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز لاستعدادات منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية يناير 2024، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد برج العرب.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة

اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدفين لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 أبريل 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3- صفر أحرزها محمود متولي ومحمد شريف وعلي معلول.
وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي تسعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال