أقر المتهم بقتل "فتيات ليل" والتخلص من جثثهن، المعروف إعلاميا باسم "سفاح التجمع"، أمام جهات التحقيق المصرية بجرائمه، حيث أوردت صحف مصرية تفاصيل جديدة، فيما سادت حالة من الجدل على مواقع التوصل الاجتماعي.

وأورد موقع مصراوي أن المتهم أقر أمام جهات التحقيق بأنه كان يحمل جثث الضحايا ويضعها داخل سيارته، ثم يتوجه إلى أحد المطاعم لتناول وجبة سمك.

"ممارسات سادية وغرف عازلة للصوت".. القبض على "سفاح التجمع" في مصر ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على قاتل 3 سيدات، والتخلص من جثثهن بين محافظتي الإسماعيلية، وبورسعيد، المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، واتخذت الإجراءات القانونية حياله، حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، السبت.

وبعدها، يذهب بسيارته إلى أحد الطرق الصحراوية ويلقي بالجثث هناك، ويعود بعدها إلى وحدته السكنية داخل "كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على القاتل الذي اتضح أنه كان يستهدف عاملات الجنس بين محافظتي الإسماعيلية، وبورسعيد، ثم يقتلهن.

واتخذت السلطات الإجراءات القانونية حياله، حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، السبت.

وكشف التحريات أن المتهم كان يتردد عليه فتيات ليل بصفة مستمرة، وهناك وقائع أخرى مشابهة، وجارِ التحريات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحسب التحريات التي نشرتها وسائل إعلام مصرية، فإن المتهم قام باستئجار شقة سكنية في "كومباوند شهير" بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت حيث ارتكب جرائمه فيها.

وكشف مصدر مطلع أنه لم يجرى تحديد العدد النهائي لضحايا سفاح التجمع حتى الآن، ومازالت التحقيقات والتحريات مستمرة خاصة أنه في أقواله لم يستطع تحديد عدد ضحاياه حتى الآن لكنهم أكثر من 3 ضحايا.

وعلى مواقع التواصل، طالب البعض بتطبيق عقوبة الإعدام على المتهم لأنه تسبب في إزهاق أرواح بهذه الطريقة البشعة، لكن آخرين دافعوا عنه باعتبار أنه كان يستهدف "فتيات الليل"، وجاء في بعض التعليقات: " سفاح محترم. مكنش (لم يكن) بيقتل والسلام. كان يقتل فتيات الليل بس (فقط)"، و"هو مش سفاح هو بينضف المجتمع" و" كان نفسي قبل ما يتسجن يقتل باقي فتيات الليل".

في المقابل، انتقد آخرون الدفاع عن متهم ارتكب جريمة قتل، وقالوا إن عمل هؤلاء في الجنس لا يبرر الجريمة. وجاء في أحد التعليقات: "مفيش مبرر لقتل فتيات الليل، دول أرواح، طريقهم الغير أخلاقي مش مبرر أبدا، وهو عمل كده علشان مختل مش فداء الأخلاق، وعلشان كانوا فريسة سهلة محدش (لا أحد) هيسأل عنهم، بطلوا تبرروا للقتلة علشان محدش عارف مين بكرة هيكون ضحيتهم، وأتمنى نتكلم عنهم علشان محدش يتفاجيء إن الأذى بقى قدام باب بيته".

مفيش مبرر لقتل فتيات الليل، دول أرواح، طريقهم الغير أخلاقي مش مبرر أبدا، وهو عمل كده علشان مختل مش فداء الأخلاق، وعلشان كانوا فريسة سهلة محدش هيسأل عنهم، بطلوا تبرروا للقتلة علشان محدش عارف مين بكره هيكون ضحيتهم، وأتمنى نتكلم عنهم علشان محدش يتفاجيء إن الأذى بقى قدام باب بيته. pic.twitter.com/7cKqT97mt1

— ندبة_scar (@scarangel1234) May 25, 2024

ودعت ناشطة إلى "تقنين الدعارة" من أجل حماية أرواح الفتيات. وهو تعليق رد عليه آخرون بالقول إنه أمر مرفوض مجتمعيا ودينيا، و لن يؤدي إلى توفير الحماية المطلوبة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: سفاح التجمع فتیات اللیل

إقرأ أيضاً:

خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس

خاني وكنت لازم أخلص عليه.. بهذه الكلمات حاولت زوجة تبرير محاولة إنهاء حياة زوجها، بعد أن سكبت عليه زيت مغلي في أثناء نومه قاصدة من ذلك قتله، بشقتهما السكنية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

حروق من الدرجة

وتسببب الزوجة، كما كشفت التحريات، في إصابة زوجها الذي يعمل فني كاميرات، بحروق من الدرجة الثانية، ولم تتمكن من الوصول إلى مبتغاها بإنهاء حياته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كما اعترف المجني عليه ؛  بارتكاب زوجته لواقعة الشروع في قتله، لسماعها إياه يتحدث مع أخرى في الهاتف، فدبت نار الغيرة في صدرها، وانتظرت لحظة استغراقه في النوم، وأحضرت زيتًا مغليًَا وسكبته عليه، قاصدة من ذلك إنهاء حياته.

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛ عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من أحد المستشفيات الخاصة باستقباله فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رسول الإبادة وطاعون المدن.. علي يعقوب … نهاية سفاح
  • خيط الجريمة.. قصة كبابجى قتل زوجته لمنعها له من تعاطى المخدرات بالقناطر
  • لهذا السبب.. رشا العدل تتصدر تريند جوجل
  • وكيل أوقاف بالفيوم يتناول خطبة عيد الأضحى عن أهمية الامتثال لأوامر الله والتدبر في شعيرة الفداء وما فيها من قيم
  • دراسة تحسم الجدل.. من يتناول اللحوم أكثر الرجال أم النساء؟
  • خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس
  • "فتيات الكشافة" يسهمن في إدارة الحشود بيوم عرفة 
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • اعترافات 3 عمال بسرقة الشقق السكنية تحت الإنشاء بمنطقة المقطم