قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زنهم بمعاقبة المتهم س.م.ط، بالسجن المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات في دائرة قسم شرطة العجوزة.

أخبار متعلقة

عقد لجنة المقابلات الشخصية لمرشحي دورات وزارة التنمية المحلية بسقارة في كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يصدر كتابا دوريا لتنظيم العمل أيام الأحد خلال أغسطس

ترتيب مجموعة الزمالك فى البطولة العربية قبل مواجهة النصر السعودي

الكرملين: روسيا والعديد من دول العالم لا تريد العيش وفقًا لقواعد الغرب

تعود تفاصيل القضية رقم 4712 لسنه 2022 عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة عن قيام المتهم بترويج المخدرات بدائره القسم وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تم ضبط المتهم بحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامي وتم إحالة الي محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

مديريه امن ألجيزة قسم شرطة العجوزة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكم ضد سائق أوبر بمعاقبته بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر، وألزمته بدفع المصاريف الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بسيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، أثناء استقلالها سيارته من منطقة الجمرك.

سيدة أجنبية توجه تهمة التحرش لسائق أوبر

اصدر المستشار محمد عبد المحسن حسومه، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل، والمستشار إمام محمد الصيرفي، والمستشار محمد صلاح الدين محمود، وسكرتير المحكمة السيد البتانوني، قرار بحبس المتهم في قضية التحرش بأجنبية، 6 أشهر بعدما تقدمت السيدة ببلاغ رسمي.

ترجع تفاصيل القضية رقم 3400 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما نشرت إحدى السائحات مقطع فيديو لسائق إحدى شركات التوصيل أوبر، وهو يقوم بأعمال إباحية بالإشارة وخدش الحياء خلال استقلالها السيارة الخاصة به بدائرة القسم.

ووفقا لما جاء في مقطع الفيديو المتداول على المواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت سيدة تدعى "ن.ح.م" وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية المدعو "أ.م.ع" سائق خاص بشركة أوبر، بالتحرش واستخدام الفاظ وحركات إباحية، ولامس ساقها.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وكافة المعلومات التي وردت في مقطع المصور، وواصلت التحريات إلى صحة أقوال المجنى عليها، أثناء تواجدها في البلاد، وارتكاب الجاني التهم المذكورة بالواقعة.

القبض على المتهم صاحب واقعة التحرش

 وباستدعاء المتهم ومواجهته بالمقطع المصور، اعترف في التحقيقات بصحة واقعة التحرش اللفظي وملامسة ساقها بهدف التحرش الجنسي، والتعرض لها بالقول والإشارة في مكان عام، وعند تقديم الدليل الفني وإجراء المقارنات تبين ان المتهم وصورته الشخصية الظاهرة في الفيديو، أنهم متوافقين في الشكل العام والقياسات البيومترية.

وعلى أثر ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • بحوزته 12 قطعة.. تفاصيل سقوط عاطل بمخدر الحشيش في العجوزة
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ