أي خدمة، موعد حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية أغلى تذكرة بـ920 جنيها   ،بين أروقة الكتب وعلى شواطئ البحر المتوسط، يقام حفل الموسيقار الكبير عمرت خيرت بعروس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية.. أغلى تذكرة بـ920 جنيها   ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية.. أغلى تذكرة...

بين أروقة الكتب وعلى شواطئ البحر المتوسط، يقام حفل الموسيقار الكبير عمرت خيرت بعروس البحر المتوسط في مكتبة الإسكندرية، بأسعار تذاكر مناسبة أعلى فئة منها لا تتجاوز 920 جنيها، وفي أوقات مناسبة للم شمل العائلة ولقاء الأصدقاء. 

يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت في حفلة ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ20، بمكتبة الإسكندرية باقة من مؤلفاته الموسيقية الكلاسيكية القيمة التي يعشقها الجمهور، والتي تشمل: «والله ما طلعت شمس ولا غربت، صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش».

موعد حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية

ويقام حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية يومي الأحد والاثنين الموافقين 6 و7 أغسطس المقبل، الساعة 8:30 مساءً، بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات، ويقام الحفل بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية

ويمكن حجز تذاكر حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية من شباك التذاكر من يوم الأحد حتى الخميس.

ويتراوح أسعار التذاكر ما بين 920 و820 و720 و520 جنيهًا.

مواعيد شباك التذاكر

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا إلى 6:30 مساءً.

يوم السبت من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

يظل شباك التذاكر مفتوحًا يوم الحفل من الساعة 10 صباحًا، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا، إلى بداية الحفلة.

طرق حجز التذاكر من الموقع الإلكتروني

يمكن حجز تذكرة حفل الموسيقار عمر خيرت من خلال موقع حجز التذاكر الإلكتروني لمكتبة الإسكندرية من المكتبة هنــــا، باتباع الخطوات الآتية:

- اختر يوم الحفل المناسب لك

- اضغط حجز 

- تظهر لك نافذة، اختر منها تسجيل الدخول الآن في حال إذا كان لديك حساب مسبق، وإذا لم يكن لديك حساب، اختر إنشاء حساب الآن.

- املاء النموذج المخصص، والذي يشمل البيانات التالية:

- الاسم الأول 

- الاسم الأخير 

- البريد الإلكتروني 

- الجنسية 

- رقم الهوية الوطنية 

- اكتب كلمة المرور ثم أكدها 

- اضغط على سجل

مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

ويقام مهرجان الصيف الدولي سنويا بمكتبة الإسكندرية، وتبدأ فعالياته يوم 3 أغسطس وتستمر حتى أول سبتمبر المقبل، ويتضمن العديد من الحفلات والعروض المسرحية، وهناك بعض الحفلات ترفع شعار كامل العدد ونفدت تذاكرها، من بينها حفلي الموسيقار عمر خيرت، والموسيقار هاني شنودة يوم الثلاثاء الثلاثاء 29 أغسطس الساعة 8.30 مساءا بمركز المؤتمرات، القاعة الكبرى، وسعر التذاكر 200 و150 جنيهًا.

حفل عمرت خيرت بمهرجان العالم علمين 

ويحيي الموسيقار الكبير عمرت خيرت حفلا في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 10 أغسطس المقبل ويقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من موسيقاه التي يعشقها الجمهور.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل عمر خيرت بمكتبة الإسكندرية.. أغلى تذكرة بـ920 جنيها    وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الساعة

إقرأ أيضاً:

خبير عالمي بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة في لقاء حواري علمي بمكتبة الإسكندرية غدًا

تستقبل مكتبة الإسكندرية الخبير العالمي بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة ودمج الإعاقة الدكتور "سكوت كوبفرمان" في لقاء حوار علمي، وذلك بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة  العالمي غدًا الإربعاء من خلال قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بقطاع المكتبات.

  

يشغل "كوبفرمان" عدة مناصب هامة بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة والإدماج الشامل، فهو استاذ ومنسق برنامج التعليم الخاص في جامعة "كولورادو" بالولايات المتحدة الأمريكية، وباحث بمنحة "فولبرايت" في جامعة طوكيو باليابان.

ويتضمت اللقاء الحواري ل "كوبفرمان" عدة محاور هامة منها تسليط الضوء على إمكانية وصول الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة إلى بيئات التعليم والعمل، بالإضافة إلى أنه سيعرض أحدث تقنيات التكنولوجيا المساعدة لتسهيل عملية الدمج والتأهيل،  والحديث عن قدرات ذوي الهمم والعديد من القضايا التي تتعلق بهذه الفئة الهامة بالمجتمع.

ويأتي هذا اللقاء  في إطار دور مكتبة الإسكندرية الفعَّال والرائد لخدمة وتوعية فئات المجتمع المختلفة، حيث أنها تولي اهتمامًا خاصًّا بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال الفعاليات المختلفة والأنشطة المقدمة بشكل مستمر لهم؛ لتشجيع القراءة وتنمية المواهب والمهارات الحياتية والفكرية لنشر الوعي والمعرفة كذلك تعليمهم المهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، والاهتمام بالتعليم الإبداعي والتفاعلي والثقافي.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع المتحدة.. «قصور الثقافة»: تذكرة أفلام عيد الأضحى بـ40 جنيها
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • خالد العناني يشارك في ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • من القاهرة إلى الإسكندرية.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 12 يونيو2024
  • خبير عالمي بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة في لقاء حواري علمي بمكتبة الإسكندرية غدًا
  • فيلم Bad Boys: Ride Or Die يتصدر شباك التذاكر السعودي
  • السكك الحديدية تعلن تخفيض سرعة القطارات | تفاصيل
  • سفير الكونغو يزور مكتبة الإسكندرية باعتبارها معلما تنويريا وحضاريا في مصر
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024