تابع جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر الانتهاء من أعمال مشروع الإسكان الاجتماعى 309 عمارة من أعمال المرافق والغاز والكهرباء بنسبة 90% بالاضافة من الانتهاء من الطبقة الاساسية ووالاسفلتيه والسن وجميع اعمال وتنسيق الموقع.

أخبار متعلقة

167 ألف وحدة سكنية جار تنفيذها بحدائق أكتوبر

وزير الإسكان يصدر حزمة من التكليفات لرؤساء أجهزة مدن «حدائق أكتوبر- أكتوبر الجديدة- 6 أكتوبر- الشيخ زايد»

وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة حدائق أكتوبر

واكد جهاز حدائق اكتوبر -في بيان له اليوم الخميس- انه جار حاليا حاليا استكمال باقي المشروع من خدمات ليكون جاهزا للتخصيص والاستلام لتلك الوحدات السكنية بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي.

وأضاف جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر انه تم الانتهاء بنسبة 40% من اعمال التشجير والزراعات داخل المشروع السكني والذي يتضمن التوسع في زراعة أشجار الزينه وطبقة النجيله الخضراء والتوسع في حدائق ما بين العمارات وعمل باركن للسيارات وسط العمارات السكنية بمشروع 309 عمارة .

وأوضح الجهاز أنه فور الانتهاء من جميع المرافق والخدمات لمشروع 309 عمارة سيتم تخصيصها للشباب وفقا للاعلان 14 بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي لتسليمها للمستحقين وفق الشروط والضوابط لهذا الشان.

وقال الجهاز إن حجم الإنجازات التي تشهدها المدينة ساهم بشكل كبير في زيادة الإقبال عليها والتوسع في إقامة المشروعات السكنية لتوفير أكبر قدر ممكن من طلبات راغبي الحصول على وحدات سكنية.

حدائق أكتوبر جهاز حدائق اكتوبر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حدائق أكتوبر جهاز حدائق اكتوبر زي النهاردة حدائق أکتوبر حدائق اکتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية

تفقد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، صباح اليوم، أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية Egypt-PV بعد إطلاق التيار الكهربائي بها وربطها بشبكة الكهرباء بمشروع جنة 6 أكتوبر بهدف رفع الوعي بتكنولوجيا الطاقة المتجددة، وأهمية تصحيح المسار بزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة المستدامة.

تركيب نحو 22 محطة شمسية مرتبطة بشبكة الكهرباء

قال المهندس عادل النجار، إنه تم تركيب نحو 22 محطة شمسية مرتبطة بشبكة الكهرباء بكمبوند جنة بـ 6 أكتوبر، حيث ستساهم المحطات الشمسية الجاري العمل بها في توفير الطاقة النظيفة للخدمات الأساسية لعدد 21 عمارة والمبنى الاجتماعي.

وأوضح النجار، أن متوسط الطاقة النظيفة المنتجة لكل نظام تبلغ نحو 160 ميجاوات ساعة/ سنويا، كما بلغ إجمالي الخفض في انبعاث ثاني أكسيد الكربون نحو 71 طنا سنويا.

محطات الكهرباء 

يشار إلى أن المشروع القومي لنظم الخلايا الشمسية ‏ Egypt-PV ينفذه مركز تحديث الصناعة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتمويل من مرفق البيئة العالمية، والحائز على جائزة معهد الطاقة البريطاني كأفضل المشروعات المقدمة عالمياً لخفض غازات الاحتباس الحراري لعام 2020، وبالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - ممثلة في جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • وزير الإسكان يوجه بدفع العمل في مشروعات تنمية المدن الجديدة
  • «الإسكان» تنفي صدور قرارات بتخصيص أراضٍ في المنصورة الجديدة
  • محافظ مطروح يبحث مقترح جهاز التعمير لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة
  • رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية