أطلقت شبكة RT الروسية خدمة إخبارية جديدة لمشاهدي قناة "RT العربية" عبر تطبيق "واتس آب"، لإتاحة الأخبار للمشاهدين في مصر والمغرب.

تابعونا عبر قناتنا الجديدة على "واتس آب" في مصر والمغرب للاشتراك اضغط هنا

وانطلقت القناة عبر الرابط التالي: https://whatsapp.com/channel/0029Va0OLbDDzgTI6wrLDd18

وتتيح الخدمة الجديدة استقبال أخبار RT المتنوعة، وهي خدمة مجانية متاحة لجميع المشتركين في مصر والمغرب فقط، حيث أتاح "واتس آب" إطلاق الخدمة الجديدة في عدد محدود من الدول.

Never miss a WhatsApp update again. The official WhatsApp channel is live in ???????? ???????? ???????? ???????? ???????? ???????? ???????? ???????? ????????

Product launches? Yep.

Special features? Oh yeah.

Exclusive drops? Absolutely.

Follow here: https://t.co/w9ohjxKra2pic.twitter.com/ptqgQPP6sZ

— WhatsApp (@WhatsApp) July 25, 2023

وتحافظ قنوات "واتس آب" الجديدة على خصوصية أرقام المشتركين وصورهم الشخصية بحيث لا يستطيع أحد معرفة بيانات المشتركين في القناة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google فی مصر والمغرب واتس آب

إقرأ أيضاً:

إضافة الحوالات الواردة من الخارج لحظيا.. «الأهلي المصري» يطلق خدمة جديدة لجميع العملاء

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق أحدث خدماته وهي إتاحة استقبال الحوالات الالكترونية الواردة من الخارج لصالح حسابات العملاء بالجهاز المصرفي في مصر لحظيا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية من خلال شبكة الوكلاء والمراسلين لدى البنك.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن هذه الخدمة الجديدة تأتي استمراراً لريادة البنك وسعيه الدائم في تقديم أفضل وأسرع الخدمات المصرفية لكافة عملاء الجهاز المصرفي خارج وداخل مصر، ودعم الوعي المصرفي والتحول الرقمي وتوجيه المجتمع الى مجتمع اقل اعتمادا على النقد، تعزيزاً لاستراتيجية الشمول المالي، وإيماناً بدوره الاستراتيجي في نمو الاقتصاد المصري، مضيفاً أن استحداث خدمة إضافة الحوالات الواردة لحظياً تستهدف التوسع في تقديم خدمة التحويلات الواردة من الخارج بطريقة سريعة وآمنة وبتكلفة تنافسية.

وأشار «أبو الفتوح» إلى أن التحويلات الواردة من الخارج تلعب دور كبيراً ليس فقط في الاقتصاد الوطني بل تعمل على انتعاش الاقتصاد العالمي ككل، وذلك من خلال تقديم خدمات أساسية للعملاء خارج مصر في جميع أنحاء العالم، كونها من أهم محركات النمو الاقتصادي لما لها من دور أساسي وفعال في تواصل العملاء وتمكين المجتمعات وتوسيع نطاق الموارد المالية حول العالم.

وأضاف كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن هذه الخدمة تعكس سعي البنك الدائم في إتاحة عدة طرق في مجال التحويلات الالكترونية الواردة، وزيادة التدفق النقدي الأجنبي عبر التحويلات الواردة من الخارج، حيث تتيح هذه الخدمة استقبال الحوالات الواردة من خلال الوكلاء والبنوك داخل الشبكة الخاصة بمراسلي البنك علي سبيل المثال مصرف الراجحي والبنك الأهلي السعودي و بنك البلاد بالسعودية - شركة الانصاري للصرافة وشركة الفردان للصرافة بدولة الامارات - شركة الملا للصرافة و شركة المزيني للصرافة بدولة الكويت، وغيرهم من شبكة الوكلاء و المراسلين، وارسال تلك التحويلات إلى البنك الأهلي المصري لصرفها لأكبر عدد من عملاء البنك أو غير العملاء.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أن الخدمة الجديدة تعمل على تعزيز تجربة عملاء البنك الأهلي المصري وتوفير لهم تكلفة أقل مقارنة بالعروض المماثلة المتوفرة في السوق مع معالجة أي ثغرات أخرى تعرقل عملية التحويلات الواردة من قبل، بالإضافة إلى تحويل الأموال بعدة طرق تتجاوز القنوات المعتادة وذلك لتلبية كافة شرائح المجتمع خارج وداخل مصر.

ومن جانبها أوضحت إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، أنه يمكن للعملاء من خلال تلك الخدمة إمكانية إضافة الحوالة الالكترونية التي ترد من الخارج بالعملة المحلية لصالح أي حساب بنكي أو بطاقة بنكية أو محفظة إلكترونية لعملاء الجهاز المصرفي بجميع البنوك المحلية العاملة داخل جمهورية مصر العربية والمشتركة في «شبكة المدفوعات اللحظية»، كما توفر الخدمة الجديدة الاستفادة أيضا من أفضل الأسعار المطبقة وخدمات متابعة التحويلات لحظياً من خلال زيارة موقع البنك، مضيفة أن تلك الخدمة ستمنح نفس الميزة المقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري من حيث امكانية سحب تلك التحويلات من خلال ماكينات ATM لتلك البنوك المحلية في أي وقت على مدار 24 ساعة، إضافة الى اتاحة نفس الميزة لجميع المحافظ الالكترونية.

اقرأ أيضاًالبنك الأهلي المصري يرفع الفائدة على حسابه «الأهلي اليومي» لـ 22%

بعد قرار المركزي.. شهادات ادخار بنكي الأهلي ومصر أجل سنة واحدة

مصر تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الإفريقي في كينيا

مقالات مشابهة

  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • قناة إسرائيلية تحتفي بمحمد صلاح: أشهر مصري في العالم لا يدعم الفلسطينيين (فيديو)
  • بنك الخرطوم يعلن عن خدمة جديدة عبر بنكك
  • قتلى ومصابون في إطلاق للنار بمدينة مينيابوليس الأمريكية
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية
  • بعد إعلان الضوابط الـ 10.. عمليات بغداد تعلن عن إجراءات جديدة لسائق الدلفري (فيديو)
  • فريق RT العربية يعرب عن قلقه إزاء تعرض مراسلته في إسرائيل لاعتداءات
  • إضافة الحوالات الواردة من الخارج لحظيا.. «الأهلي المصري» يطلق خدمة جديدة لجميع العملاء
  • جامعة القناة تفوز بجائزة الملك عبد العزيز في بحوث قضايا الطفل
  • تردد قناة راديو دبنقا السودانية Radio Dabanga الجديد 2024 على النايل سات