الطائف- هاني البشر
برعاية خادم الحرمين الشريفين، ونيابةً عن سمو ولي العهد، تَوج صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، فريق النصر السعودي، بكأس بطولة الملك سلمان للأندية 2023، وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس، في الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية.

ونال فريق النصر السعودي كأس البطولة ومكافأة مالية قدرها 6 ملايين دولار، بينما حصل فريق الهلال السعودي على المركز الثاني ومكافأة مالية قدرها 2.5 مليون دولار، وحصل سيرجي سافيتش من فريق الهلال على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حصد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر جائزة هداف البطولة بـ6 أهداف، وحصل زميله نواف العقيدي على جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي المباراة النهائية بمحافظة الطائف، فاز فريق النصر على نظيره الهلال بنتيجة 2-1، وسجل هدفيه كريستيانو رونالدو، بينما جاء هدف الهلال عن طريق اللاعب ميشيل ريتشارد.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البطولة العربية النصر الهلال رونالدو

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالجوف محمد بن عبدالله الفاضل، يرافقه عددٌ من أعضاء الجمعية، بمناسبة تحقيق الجمعية جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي، كأعلى الجمعيات تحقيقاً للخدمات المقدمة للمساهمين.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير 29 مايو 2024 - 3:20 مساءً أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م 29 مايو 2024 - 1:29 مساءً

 

واستمع سموّه لشرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن تحقيق الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعد منافسة بين 450 جمعية تعاونية في مختلف مناطق المملكة، فيما جاء تحقيق الجمعية الجائزة في مسار خدمة المساهمين، كونها تقدم خدماتها لما يقارب ألفي مستفيد في مجالات عدة.

 

 

وبارك سموّه تحقيق هذه الجائزة ، متمنّياً لمنسوبي الجمعية التوفيق.

 

 

وأكّد سموه على أهمية الدور الفعّال للجمعية في خدمة الزراعة والمزارعين بالمنطقة، منوّهاً بما يحظى به القطاع الزراعي من اهتمام ورعاية ودعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيداً بالدور الذي تقوم به، متطلعاً إلى المزيد من المشاريع والخدمات للمستفيدين.

 

 

من جهته ثمّن رئيس مجلس الإدارة لسمو أمير منطقة الجوف اهتمامه ومتابعته لأعمال وأنشطة الجمعية والتي أثمرت -ولله الحمد- عن تحقيق الجائزة.

مقالات مشابهة

  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • أمير منطقة الجوف يتوج الفائزين بجائزة سموه للتميز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثالثة
  • أمير منطقة نجران يبارك تميز الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة
  • أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي