أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بمحافظة سوهاج في بيان لها، طرح مناقصة لشراء أدوات كهربائية بالمؤسسات الحكومية والخدمية لمدينة أخميم والقرى التابعة بإطار برنامج تنمية صعيد مصر، وأتاحت التقديم للموردين والمتعاقدين من الداخل والخارج، وحدد البيان، موعد المناقصة والمواصفات فضلًا عن المبلغ التأميني.

موعد إجراء المناقصة بأخميم 

وقال المهندس لطفي الشريف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بمحافظة سوهاج، في حديثه لـ«الوطن»، إن المناقصة لفرش المكاتب والإدارات بالمركز عقب تطويرها بإطار مشروع تنمية الصعيد، وستجري المناقصة يوم 2 سبتمبر المقبل، الساعة 12 مساءً بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم.

مصروفات المناقصة والمبلغ التأميني

وأضاف رئيس الوحدة المحلية بأخميم، أنه قبل المشاركة في المناقصة، يجب سداد مبلغ التأمين الابتدائي وقدره 80 ألف جنيه، مع طلب كراسة الشروط ومنها 361 جنيها شاملة الضريبة وتقديم طابعي دمغة، وأوضح أن المناقصة تتبع قانون 182 لسنة 2018.

حياة كريمة بسوهاج 

يذكر أن مركز أخميم بمحافظة سوهاج، تم اختياره للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة لتنفيذ المشروعات التنموية به، وكان تم اختيار 7 مراكز بالمرحلة الأولى بمحافظة سوهاج، وهي طما والمراغة وجرجا والبلينا والمنشاة ودار السلام وساقلتة وجهينة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أخميم سوهاج محافظة سوهاج الوحدة المحلیة بمحافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج

كشف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن أن مديرية الأوقاف خصصت 206 ساحات، وأكثر من 8 آلاف مسجد، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالمحافظة هذا العام، مكلفًا الوحدات المحلية المختلفة بالتعاون مع مديرية الأوقاف لتقديم الدعم الكامل لأعمال التجهيزات النهائية للساحات المخصصة لصلاة العيد .

206 ساحات موزعة على مختلف الإدارات الفرعية للأوقاف

وأوضح الدكتور محمد حسني وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج في بيان، أن المديرية استعدت لصلاة عيد الأضحى المبارك بـ 206 ساحات موزعة على مختلف الإدارات الفرعية للأوقاف بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى أكثر من 8 آلاف مسجد بمختلف مراكز ومدن وقرى سوهاج، سيؤدى فيها صلاة العيد غدًا، مشيرا إلى تخصيص «خطيبين» لكل ساحة أحدهما رئيسي، والآخر احتياطي .

 صلاة العيد الأضحي في المساجد والساحات

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة المناطق المحيطة بالمساجد والساحات بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية لخريجي دبلوم صناعي بمرتبات مجزية وتأمينات.. اعرف الشروط
  • هيئة الإسعاف تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف للشباب برواتب مجزية وساعات عمل مرنة.. اعرف الشروط
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • ضبط عامل استولى على 2.750 ألف من 7 مواطنين فى سوهاج
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • شروط الهجرة إلى كندا.. اعرف الخطوات والأوراق المطلوبة