صدى البلد:
2024-06-14@23:18:58 GMT

في العوامة.. كهربا يستجم خلال الإجازة الصيفية

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على مشاركة متابعيه صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر نجم النادى الأهلي، وهو جالس داخل عوامة في حمام سباحة، أثناء قضاء إجازته الصيفية، وعلق قائلا "المزيد من فيتامين البحر"

وساهم كهربا رفقة زملائه بالأهلي، في الفوز بـ5 بطولات هذا الموسم، وهي كأس السوبر المحلي نسخة آخر موسمين، ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والدوري الممتاز.

وينتظر أن يعود الأهلي للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٥_١٨١٧٢٨

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد

كشف رئيس مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل في دوري المحترفين .

وقال ألتمس العذر لكل محبي النادي الحزينة على وضع الفريق بعدم صعوده للدوري الممتاز، ونعدهم بأن هذا الوضع هو مؤقت وليس دائم.

واضاف نعمل هذا العام بأسلوب مختلف عن الأعوام السابقة، وأضفنا بعض المناصب الجديدة على الفريق مثل مدير التعاقدات والتسويق.

وواصل نعمل على فريقنا وتحليل الفرق المنافسة أيضًا، من أجل معرفة نقاط قوتهم، والعمل على رؤية واسترتيجية موضوعية.

وعن مواجهة القناة للإسماعيلي يوم الخميس القادم بدور ال٣٢ ببطولة كاس مصر لكرة القدم فقال ان الاسماعيلي هو الشقيق الأكبر للقناة، وهناك علاقات مميزة بين الفريقين ومجالس الإدارات، وكلنا نعمل على إعادة الفريقين إلى مكانتهم الأساسية .

واكمل الدكتور محمد لطفي تصريحاته قائلا يعد هذا العام استثنائيًا بالنسبة لنادي القناة، لما حققته الفرق في مختلف الأنشطة من نجاحات وإنجازات وإعجازات على كافة المستويات العالمية والإفريقية والعربية والمحلية في مختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية حيث يضم نادي القناة ٢٠ نشاط رياضي

واكد ان نادي القناة يقدم الدعم لجميع المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين، وذلك من خلال توجيهات سيادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، وأصبحت المنتخبات المصرية مدججة بلاعبي القناة.

وأختتم رئيس نادي القناة تصريحاته قائلا لم أترك الفريق الأول لكرة القدم في أي مناسبة سواء كانت ودية أو رسمية، وذلك لمتابعة الفريق بنفسي بشكل مستمر.

وأعد كل محبي نادي القناة وجميع المسؤولين بالعمل الجاد على نجاح الفريق الأول لكرة القدم.

 

 

تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • استغل إجازة الصيف.. نشاطات ممتعة تنمي مهارات طفلك
  • زراعة 225 ألف شجرة وزهرة بالدمام تزامنًا مع الإجازة الصيفية وعيد الأضحى 
  • «الثقافة» تكشف خطة معارض الكتاب في الأقاليم خلال الإجازة الصيفية
  • شرط وحيد لرحيل كهربا عن صفوف الأهلي
  • أول ظهور لمحمود كهربا بعد أنباء رحيله عن الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي ومنافسة ثنائية نارية لضم نجم برشلونة