أعلن النائب سيلمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته.

وكتب سيلمان وهدان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "السادة اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، جماهير نادي الزمالك، أتقدم لسيادتكم باعتذاري عن عضوية مجلس الإدارة، خالص احترامي وتقديري لسيادتكم جميعا، وأتمني الازدهار والرقي ومستقبل أفضل لنادي الزمالك العظيم".

وقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالات فردية، بدأت باستقالة أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، حث أعلن ذلك ف بان نشره على صفحته الشخصية  على “فيس بوك”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد مرتضي منصور ادارة نادي الزمالك استقالته أعضاء الجمعية العمومية مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرارات عاجلة من إدارة الأهلي بعد التأهل لمجموعات أفريقيا قبل مواجهة الزمالك

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارات عاجلة عقب الفوز على جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد والتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وقبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأن مسؤولو النادي الأهلي اتخذوا قرارا بغلق احتفالات الدوري اليوم والبدء في الاستعدادا للزمالك بدءً من الغد خاصة وأن بطولة السوبر الأفريقي هامة للفريق بعد خسارتها في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

فيما اتخذ مجلس الإدارة قرار آخر بالسفر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل أي قبل السوبر الأفريقي بـ48 ساعة فقط، حيث تحدد مقر إقامته القريب من ملعب المملكة أرينا وكذلك ملعب التدريب الخاص به.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الحصول على جائزة مالية ضخمة بعد تأهل الفريق إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتفوق على حساب جورماهيا الكيني في الدور 32 من البطولة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأصبح الأهلي ضامنًا لجائزة مالية قدرها 700 ألف دولار أمريكي، وهي القيمة الممنوحة للفريقين أصحاب المركز الثالث والرابع في المجموعة واللذان يودعان المنافسات مستقبلًا يحصلان على هذه القيمة، وهو ما ضمنه الفارس الأحمر.

ويمكن للأهلي أن يواصل دعم خزائنه المالية في حالة استمرار تقدمه في البطولة  حتى المباراة النهائية التي يأتي جائزة المتوج باللقب 4 ملايين دولار.

وكان الاتحاد الإفريقي رصد 50 ألف دولار للأندية التي تودع البطولة من الأدوار التمهيدية وهي الجائزة التي حصدها جورماهيا الكيني.

جوائز كاف لأندية دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد قيمة الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي جاءت كما يلي:-

البطل (4 ملايين دولار)

الوصيف (2 مليون دولار)

الدور نصف النهائي (1.2 مليون دولار)

الدور ربع النهائي (900 ألف دولار)

الخروج من دور المجموعات (700 ألف دولار)

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلق صفقاته الجديدة انتظارًا لمباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • التشكيل المتوقع لنادي المصري أمام الهلال الليبي اليوم بالكونفدرالية
  • عاجل.. قرارات عاجلة من إدارة الأهلي بعد التأهل لمجموعات أفريقيا قبل مواجهة الزمالك
  • من شاطئ حضرموت إلى قلعة العميد: قصة ولاء طفل يمني لنادي الاتحاد السعودي أبهرت الجميع
  • وزارة السياحة تُشرف على انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات لدورة 2024/2028
  • ثنائية زيزو وناصر ماهر.. الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في 6 دقائق «فيديو»
  • مجلس حقوق الإنسان يدخل على خط أحداث الفنيدق
  • أول تحرك رسمي من الزمالك في أزمة "الملابس المسروقة"
  • نادي بنى سويف يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي