لبنان ٢٤:
2024-06-11@19:51:28 GMT

بـالتزكية.. جبران باسيل رئيساً لـالوطني الحر

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

بـالتزكية.. جبران باسيل رئيساً لـالوطني الحر

أعلن رئيس هيئة الاشراف على انتخابات رئاسة التيار الوطني الحر، أمين سر التيار جهاد سلامة، اليوم الجمعة، فوز النائب جبران باسيل برئاسة "التيار الوطني الحر" بالتزكية.   وفي بيان له، قال سلامة: "عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة 25 آب 2023، اجتمعت لجنة قبول التراشيح ودرست ترشيح اللائحة المقدّمة من المرشح النائب جبران باسيل لمركز رئيس التيار والسيدة مارتين نجم كتيلي لمركز نائبة الرئيس للشؤون السياسية والسيد غسان خوري لمركز نائب الرئيس للشؤون الإدارية.

 

وبعد الاطّلاع على كافة المستندات المرفقة حسب التعاميم الصادرة ومطابقتها، قررت قبول التراشيح. وعلى الاثر، في تمام الساعة الـ9.15، اجتمعت هيئة الاشراف على انتخابات رئاسة التيار واطّلع المجتمعون على طلب الترشيح الوحيد المقدّم بتاريخ 25 آب 2023 وعلى قرار لجنة قبول التراشيح، وعليه تعلن الهيئة فوز اللائحة الوحيدة بالتزكية لولاية تمتد من 15 أيلول 2023 حتى 15 أيلول 2027 والمؤلفة من: 

جبران باسيل : رئيساً    مارتين نجم كتيلي: نائبة الرئيس للشؤون السياسيّة

غسان خوري: نائب الرئيس للشؤون الادارية

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الرئیس للشؤون جبران باسیل

إقرأ أيضاً:

الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية


معتز الشامي (دبي)
جددت الأندية المحترفة بدورينا، الثقة في مجلس إدارة رابطة المحترفين برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لدورة انتخابية جديدة للفترة من 2024 وحتى 2028، على خلفية النجاحات التي تحققت على الأرض، سواء في تطور مستوى الدوري، أو التطور الخاص بإدارة منظومة الاحتراف التي جعلت دورينا يعود لترتيب متقدم على القارة، بالإضافة لتصدر دورينا في إدارة نظام التراخيص للأندية المحترفة.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية للأندية المحترفة في فندق ميدان بدبي، وترأس الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة، وممثلي الأندية المحترفة، والإدارة التنفيذية للرابطة.
وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتعيين ثلاثة أعضاء من الجمعية العمومية لمراجعة محضر الاجتماع، كما تم عرض تقرير نشاط الموسم الرياضي 2023-2024، وقبل ختام الاجتماع أدارت لجنة الانتخابات العملية الانتخابية، حيث تم انتخاب المجلس بالكامل بـ «التزكية» برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي «رئيساً لرابطة المحترفين الإماراتية» وجمال حامد المري نائباً للرئيس، وكلاً من حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، محمد سعيد بو زنجال أعضاء لمجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية للدورة الانتخابية 2024-2028.
ألقى الجنيبي كلمة ترحيبية في الجمعية العمومية أكد فيها أن «دعم القيادة الرشيدة المتواصل يمثل الحافز الحقيقي لنا، لمواصلة تحقيق الأهداف التي غايتها خدمة كرة الإمارات، والوصول بها إلى المسارات المتقدمة».
وهنأ رئيس الرابطة نادي العين على تحقيقه بطولة دوري أبطال آسيا، ونادي الوصل بحصوله على درع دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة، ونادي الوحدة لحصوله على كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ونادي شباب الأهلي لحصوله على بطولتي كأس السوبر الإماراتي ودرع السوبر الإماراتي القطري، ونادي كلباء لحصوله على درع دوري المحترفين تحت 21 عاماً كما هنأ ناديي العروبة ودبا الحصن على صعودهما لدوري أدنوك للمحترفين، ووجه الشكر لباقي الأندية المحترفة على مجهوداتها طوال الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة المنذري في طريقه إلى كلباء الظفرة يرحب باعتماد التعديلات الجديدة في دوري «الأولى»

مقالات مشابهة

  • بحضور الرئيس عون... هكذا احتفل باسيل بتخرّج إبنه من المدرسة (صور)
  • تشابك الوساطات لا يبدّل المواقف المعارضة: سابقة حوار بري ما بتقطع
  • إليكم ماذا قال بري عن باسيل!
  • باسيل يزور بيت الكتائب ويلتقي الجميّل ونواب المعارضة
  • باسيل في عين التينة اليوم محاصرا جعجع.. لا أمانع رئاسة بري للحوار
  • مبادرة باسيل.. استعراضية؟
  • ملف غادة عون... بداية تغيير؟
  • شجاعة من فرنجية.. هل من يتلقفها؟
  • "الناس ماتت من الحر الشديد".. بيان عاجل موجه لحكومة مصر
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية