تحرص الفنانة لقاء الخميسي علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

شاركت لقاء الخميسي جمهورها صور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة لقاء الخميسي 

 

وظهرت لقاء وهي مرتدية فستان قصير لامع دون أكمام، مزين بريش في آخره، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

مسلسل إجازة مفتوحة

 

ويذكر ان شاركت الفنانة لقاء الخميسي مؤخرا في مسلسل "إجازة مفتوحة" التي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضة، وهو من نوعية الأعمال التي تنتمي إلى الـ40 حلقة، والتي تدور أحداثة في إطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي حول العلاقات الأسرية داخل العائلة الكبيرة والأزمات التي تواجه الآباء في التعامل مع الأبنا

أبطال مسلسل إجازة مفتوحة 

 

مسلسل "إجازة مفتوحة" من بطولة كلًا من شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا” والعديد من الفنانين الآخرين، وهو تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

مسلسل زي القمر 

 

كما شاركت في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية "حتة من القمر"، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذا العمل بطولة كلًا من: درة، أحمد حلاوة، صابرين، آيتن عامر، محسن منصور،  لبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل وتأليف فداء الشندويلي

أحداث مسلسل زي القمر

 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القصص، مثل “حكاية غالية” عن حياة فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض لمشاكل عديدة. والثانية “حكاية واحد فى المية” عن قصة سيدة كفيفة تمر بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها، بجانب الكثير من الحكايات الاجتماعية الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال لقاء الخميسي الفجر الفني لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»

انضمت الفنانة منة فضالي إلى قائمة أبطال مسلسل «أزمة ثقة»، حيث نشرت صوراً على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من كواليس المسلسل.

وكشفت الفنانة منة فضالي عن عدة صور تجمعها بالفنان هاني عادل وفريق عمل المسلسل، وكتبت: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، ومدير التصوير هيثم ناصر، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، وإنتاج شركة Together & golden media، دعواتكم».

تفاصيل مسلسل «أزمة ثقة»

ومسلسل «أزمة ثقة» مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته الفنانة نجلاء بدر ومنة فضالي وهاني عادل وإيهاب فهمي وملك أحمد زاهر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد. 

أحداث مسلسل «أزمة ثقة» 

وتدور أحداث المسلسل حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات.  

مقالات مشابهة

  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • دعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • ملابس من قطع غيار السيارات .. ليدي غاغا تفاجئ جمهورها بفستان صادم
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"