بوابة الوفد:
2024-06-16@13:48:23 GMT

سقوط خفير سرق "شاشة وكمبيوتر" من مدرسة في أكتوبر

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على خفير مدرسة للتعليم الأساسي؛ لاتهامه بسرقتها، وحُرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا من مدير مدرسة للتعليم الأساسي، بدائرة قسم أكتوبر ثالث، باكتشاف سرقة «شاشة، وبروجيكتور، وكمبيوتر» من المدرسة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن خفير المدرسة، وراء واقعة السرقة.


وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان المسروقات، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

خيانة بملابس نسائية.. تفاصيل سرقة أموال من مدرسة خاصة في أكتوبر استمرار حبس عاطل بتهمة سرقة مدرسة في المعادي أمن القاهرة يضرب بيد من حديد.. سقوط لصوص المجوهرات وضبط مرتكب سرقة مدرسة بالمعادي بسبب سرقة محبس.. مياه الصرف تغمر 10 أفدنه بقوص بقنا سقوط تشكيل عصابي متهم بغسـل 6 ملايين جنيه حصيلة جرائم نصب واحتيال


قامت أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال تشكيل عصابي قام بغسـل 6 مليون جنيه حصيلة نشاطهم فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.


استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقاً لأحكام القانون.

فقد قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصين" لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

ومحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامي عن طريق (تأسيس أنشطة تجارية –شراء سيارة ودراجات نارية) ، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهما وبأفراد أسرتيهما ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقد قدرت أعمال الغسل التي قام بها المذكورين بمبلغ (6مليون جنيه تقريباً).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

القبض على 3 مُتهمين بالتعدي على سيدة بالقاهرة


تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدى على سيدة بالقاهرة.


ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة (ربه منزل) وقررت بأنها حال سيرها بمحل البلاغ إصطدمت بها سيارة قيادة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها قائد السيارة عليها بالسب والضرب ، مما آثار حفيظة الأهالى المتواجدين فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، فقام قائد السيارة بالاستعانة بــ (3 أشخاص - مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس) وبحوزتهم (4 شماريخ – سلاح أبيض "سنجة") وقاموا بإطلاق الألعاب النارية "شماريخ" بمحل البلاغ "دون إصابات".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط "بواب" أثناء تنقيبه عن الآثار في بدروم عقار بالهرم


 

نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على حارس عقار؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار بحدائق الأهرام بالجيزة، وتحرر المحضر اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا من الأهالي، بوجود حفر أسفل عقار بشارع جاردينيا بدائرة قسم الهرم.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم وبحوزته الأدوات المستخدمة في الحفر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة للتنقيب عن الآثار في بدروم العقار، وتحرر المحضر اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة مباحث الجيزة النيابة العامة إلى النیابة العامة لمباشرة التحقیقات أجهزة وزارة الداخلیة الإجراءات القانونیة القبض على

إقرأ أيضاً:

سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة

سقطت سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، بالقرب من منطقة أبو صير وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للبحث عن ضحايا، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيارة بترعة المريوطية، بالقرب من منطقة أبو صير، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبصحبتهم رجال الإنقاذ النهرى، وتبين أن سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق، وسقوطها بترعة المريوطية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى البحث عن ضحايا الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • حلم السفرللخارج.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • ضبط 15 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط متهمين مزقوا جسد شاب في المرج
  • سقوط نصاب تسريب الامتحانات في سوهاج
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية بالقاهرة والإسكندرية
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة