موقع 24:
2024-06-02@17:49:26 GMT

مونديال السلة.. ألمانيا تصطدم بأمريكا في نصف النهائي

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

مونديال السلة.. ألمانيا تصطدم بأمريكا في نصف النهائي

واصل المنتخب الألماني انطلاقته الرائعة في بطولة كأس العالم لكرة السلة، وتأهل إلى نصف النهائي بفوزه الثمين 81-79 على نظيره اللاتفي، اليوم الأربعاء، في دور الثمانية للبطولة، المقامة حالياً في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

أنهى المنتخب الألماني مغامرة نظيره اللاتفي في البطولة، ليحجز مقعده في نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2002، وللمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بمونديال السلة.

وقاد اللاعب الكبير دينيس شرودر المنتخب الألماني إلى الفوز الصعب على لاتفيا، الذي حقق مفاجأة كبيرة ببلوغ دور الثمانية في أول مشاركة له بالمونديال.

وضرب المنتخب الألماني بقيادة المدرب جوردون هيربرت موعداً في نصف النهائي بعد غد الجمعة مع المنتخب الأمريكي المرشح الأول للفوز بلقب البطولة.

وخلال مباراة اليوم، كان فرانز فاجنر العائد من الإصابة أفضل المسجلين في صفوف ألمانيا برصيد 16 نقطة، فيما عانى شرودر في المباراة ولم يسجل أي نقطة في الشوط الأول.

ولا يزال المنتخب الألماني الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في المونديال الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مونديال السلة منتخب ألمانيا منتخب أمريكا المنتخب الألمانی نصف النهائی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه

حقق ريال مدريد الإسباني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023 – 2024، بتغلبه على فريق بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 في نهائي البطولة الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.
وواصل ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية باعتباره أكثر أندية القارة تتويجا باللقب، للمرة الـ 15 في تاريخه، في ظهوره الـ 18 بنهائي هذه البطولة.
ورغم أفضلية الفريق الألماني في الشوط الأول إلا أن لاعبيه لم يستغلوا الفرص العديدة التي أتيحت لهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في فرص تفوقه والمبادرة بالتهديف عن طريق داني كارفاخال ( ق74) و فينيسيوس جونيور (ق83).وام


مقالات مشابهة

  • مانويل نوير يعود لحراسة مرمى ألمانيا أمام أوكرانيا
  • ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه
  • سويسرا والنمسا وأسبانيا مرشحة لاستضافة معسكر المنتخب الوطني الأول
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • المنتخب المغربي يستعد لتجنب أي مفاجآت في مواجهة زامبيا في تصفيات مونديال 2026
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • بوروسيا دورتموند يسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري