السويداء-سانا

بدأ فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في السويداء بمشروع إنشاء ثلاثة أبراج سكنية جديدة، ضمن موقع السكن الشبابي في قرية سليم.

وذكر مدير فرع الشركة المهندس برجس الكفيري في تصريح لمراسل سانا اليوم أن تكلفة المشروع تتجاوز 13 مليار ليرة سورية، وتم حالياً البدء بأعمال الحفر والترحيل وتجهيز المجبل لتنفيذ أعمال الهيكل والإكساء.

ولفت الكفيري إلى أن الشركة تواصل أعمال ترميم مدرسة الشهيد إحسان عزام في قرية تعارة بتكلفة تقديرية تبلغ 300 مليون ليرة، على أن يتم الانتهاء منها بالأيام القليلة القادمة.

وكانت الشركة العامة للبناء والتعمير بالسويداء أنهت مؤخراً أعمال مشروع شق وإنشاء وتعبيد طريقين في مدينة شهبا بتكلفة نحو 296 مليوناً.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

مكة تسجّل اليوم أحمالاً كهربائية الأعلى في تاريخها

سجلت مدينة مكة المكرمة اليوم, أحمالاً كهربائية بلغت 5361 ميجاوات، مقارنة بنفس اليوم من العام الماضي 4451 ميجاوات، وبنسبة زيادة بلغت 20 %.
ويباشر مركز عمليات الشركة السعودية للكهرباء في المشاعر المقدسة أعمال منظومة الخدمة الكهربائية في جميع المواقع الخاصة بالحج في مكة المكرمة ومنى وعرفات ومزدلفة، والتنسيق مع الجهات المختصة خلال موسم الحج هذا العام 1445 هـ.
وتشرف كوادر الشركة المؤهلة على أعمال الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية واستعدادها التام لأي حالة طارئة مؤثرة على الخدمة، واستعدادها التام لتحمل أي أحمال زائدة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الطارئة واستقبال البلاغات عبر مركز العمليات الأمنية الموحدة 933 أو من خلال حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ليصل زمن الاستجابة في معالجة البلاغات إلى دقيقة واحدة بفضل استخدام التقنيات الحديثة مثل العدادات الذكية وشبكة الفايبر، فضلاً عن الكفاءات الفنية التي تدير أعمال المنظومة.
وتتضمن مهام المركز إدارة الشبكة الكهربائية، ومراقبة الاحمال والتأكد من موثوقية الخدمة والتحكم فيها عن بعد، أو بالتدخل الفني من قبل الكوادر البشرية المتخصصة الموزعة في مختلف المشاعر المقدسة.
واستحدث المركز في موسم حج هذا العام تقنيات حديثة في مستوى التحكم عن بعد ومطبقة على كامل مساحة المشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • عاصفة تسقط ثلاثة أبراج للضغط العالي وتقطع الطاقة عن الشرقاط بالكامل
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • حريق في ريف السويداء يلحق أضراراً بنحو 10 آلاف دونم قمح
  • "بيصار" يدين هيمنة راعى المعرض العام على أعمال التشكيليين
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • محافظ بورسعيد يتفقد إحدي الأماكن " بقرية النورس " السياحية بعد افتتاحها في وقت قياسي
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو بمركز المحلة الكبرى
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة
  • مكة تسجّل اليوم أحمالاً كهربائية الأعلى في تاريخها