كجزء من التزامه بتعزيز التواصل مع العملاء وإشراكهم في عمليات التحديث المستمرة عبر اللقاءات المباشرة لعرض الأولويات الإستراتيجية وخطط العمل، وتطوير البرامج والخدمات بصورة ديناميكية تتماشى مع المتغيرات في سوق العمل، أعلن صندوق العمل «تمكين» عن عقد سلسلة من اللقاءات التشاورية وذلك في الفترة 24-25 سبتمبر 2023.


وسيتم عقد هذه اللقاءات التشاورية على عدة محاور تستهدف مزودي خدمات التدريب، والمسؤولين عن التوظيف وتطوير الموارد البشرية في القطاع الخاص، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال والمؤسسات.
حيث ستتاح للمشاركين في هذه اللقاءات فرصة التواصل المباشر والتفاعل مع ممثلي «تمكين» ومشاركة آرائهم وملاحظاتهم حول أبرز الفرص والتحديات التي تواجههم في الوقت الحالي، وكيفية توظيف دعم تمكين في تحقيق أهدافهم التطويرية، وبما يدعم جهود «تمكين» المتواصلة في التحقق من مدى مواءمة الدعم لاحتياجات وتطلعات سوق العمل.
كما سيتم خلال هذه اللقاءات التشاورية استعراض أبرز التوجهات الإستراتيجية للفترة القائمة في ظل الدورة الإستراتيجية الحالية.
ويمكن للفئات المستهدفة الدخول إلى صفحة الفعاليات في الموقع الإلكتروني لتمكين للمزيد من التفاصيل حول آلية التسجيل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: بدء المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الإستراتيجية

موسكو-سانا

بدأت اليوم في روسيا المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الإستراتيجية بمشاركة قوات روسية وبيلاروسية.

ونقل موقع روسيا اليوم عن وزارة الدفاع الروسية قولها في بيان: إنه وبموجب قرار الرئيس فلاديمير بوتين بدأت المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الإستراتيجية، حيث ستتم خلالها مناقشة قضايا التدريب المشترك لوحدات القوات المسلحة لروسيا وبيلاروس على الاستخدام القتالي للأسلحة النووية غير الإستراتيجية.

وأضافت الوزارة: إن هذه التدريبات “تهدف إلى الحفاظ على جاهزية الأفراد ومعدات الوحدات للاستخدام القتالي للأسلحة النووية غير الإستراتيجية لروسيا وبيلاروس من أجل ضمان سيادة دولة الاتحاد وسلامتها الإقليمية دون قيد أو شرط”.

وكان أفراد التشكيلات الصاروخية للمنطقة العسكرية الجنوبية قد نفذوا في إطار المرحلة الأولى من التدريبات، مهام الحصول على تدريب على ذخيرة خاصة لنظام الصواريخ العملياتية التكتيكية “إسكندر” وتجهيز مركبات الإطلاق بها والتقدم سراً إلى منطقة الموقع المحددة استعدادا لإطلاق الصواريخ.

وتدرب أفراد وحدات الطيران التابعة لقوات الفضاء الروسية المشاركة في التدريبات على تجهيز وتدريب الوحدات القتالية الخاصة على أسلحة الطيران، بما في ذلك صواريخ “كينجال” الجوية فرط الصوتية، والتحليق في مناطق الدوريات المحددة.

مقالات مشابهة

  • ورشة تشاورية للتوافق على الأولويات الصحية
  • وزارة العمل تنظم لقاء توعوي لتمكين المرأة بالوزارة والمديريات
  • الدفاع الروسية: بدء المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الإستراتيجية
  • ملتقى تقييم وتطوير البرامج بمشاركة 75 شاباً وشابة
  • الشؤون: حريصون على دعم وتطوير العمل التعاوني بالكويت وتقديم أفضل الخدمات للمساهمين
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس اعتبارًا من 15 يونيو
  • التربية تحدد بدء الدوام المدرسي للعام المقبل
  • الأوقاف: افتتاح 27 مسجدا الجمعة المقبلة
  • التربية تحدد 18 آب يوم بدء الدوام الرسمي للعام الدراسي المقبل
  • أسعار الأسمنت اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا