تفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا اليوم الثلاثاء، يرافقه عدد من رجال الأعمال مشروع مبنى الخدمات السياحية على مساحة تصل إلى 2030 مترا مربعا ويوجد به 8 محالّ صالحة للتشغيل كبازرات، وكافتريا، ومطعم وعدد 3 مخازن ومطابخ و 6 حمامات.

أوضح رئيس المدينة، أنه تفقد المشروع بدعوى من رئيس ميناء سفاجا، عقب طرح المشروع للاستثمار وهو مبني يقع على رصيف ميناء سفاجا مباشرة وهو المكان المخصص لسفن الكروز والتي يبدأ موسمها من نهاية الشهر الحالي إلى بداية شهر 7 القادم.

وأضاف أن الهيئة العامة لموانيء البحر الأحمر أعلنت عن عملية تأجير مجمع الخدمات السياحية بميناء سفاجا، وذلك بين الشركات المتخصصة لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

لافتا إلى أن المبنى يخدم السائحين وجميع العاملين في ميناء سفاجا والمترددين عليه من سيارات وشاحنات التي يتجاوز عددها ال 100 ألف شاحنة في العام، حيث تسري على المزايدة أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير المالية رقم 692 لسنة 2019.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاجا البحر الاحمر ميناء سفاجا أخبار البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة عسكر يتفقد إحدى الوحدات الفنية بإدارة المدرعات وإحدى شركات الهيئة العربية للتصنيع

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات، والذي يأتي في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لعملية التطوير والتحديث للأسلحة والمعدات لمختلف الهيئات والإدارات التخصصية.

واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشرح مفصل من رئيس أركان المدرعات تضمن آليات العمل داخل الورش الرئيسية للمدرعات وإجراءات الصيانة وتقديم الدعم الفني بالاستفادة من التطور التكنولوجي بمنظومات التأمين الفني الحديثة، أعقبه المرور على عدد من الأقسام المختلفة داخل الورش بما يتناسب مع طبيعة المهام التي تكلف بها الوحدات التخصصية للقوات المسلحة.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لرجال المدرعات لما يبذلونه من جهود لأداء المهام المكلفين بها، مؤكداً أن القوات المسلحة حريصة على المضي قدماً في تنفيذ خطط التطوير والتحديث وفقا لأحدث منظومات القتال والتأمين الإداري والفني لمواكبة التطور التكنولوجي المتلاحق وتطبيقاته في المجالات العسكرية.

كما تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الشركات التابعة للهيئة العربية للتصنيع بحضور اللواء أ ح مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع حيث استمع لشرح تفصيلي تناول جهود الشركة في إنتاج الأنظمة الفنية المختلفة التي تخدم القطاعين المدني والعسكري.

حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة.

اقرأ أيضاًالقوات المسلحة تنظم المؤتمر الثالث للروماتيزم والمناعة بالمجمع الطبي بالإسكندرية

بروتوكول تعاون بين الصحة وإدارة النظم والمعلومات بالقوات المسلحة

مقالات مشابهة

  • وظائف حكومية بميناء دمياط.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد إحدى الوحدات الفنية بإدارة المدرعات وإحدى شركات الهيئة العربية للتصنيع
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد وحدة فنية بإدارة المدرعات وشركة بالهيئة العربية للتصنيع
  • تصدير 29 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد تشطيبات مكتبة مصر العامة بدنشواى
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط
  • رئيس مدينة سفاجا يتفقد عدد من الوحدات الصحية لحصر لجميع المعوقات وتذليلها