قال المهندس سعد عامر رئيس الاداره المركزيه للتعاون الزراعي، إن لجنة من الاداره المركزيه للتعاون الزراعي، قامت  بزيارة لمحافظة  كفر الشيخ والمرور على مراكز كفر الشيخ جمعيات دقميره وجمعية الحافي،   وكذلك مراكز بيلا ومركز الرياض وذلك لمتابعة صرف الاسمده خلال الموسم الصيفي، وكذلك لمتابعة الصرف من خلال منظومة كارت الفلاح، ومتابعة الاسمده الوارده للجمعيات من خلال منظومة الحكومة.

وذلك تنفيذا لتوجهيات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الاراضى، والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات .

وأضاف "عامر" ان هدف الزيارات هو رصد اي مخالفات والتوجيه بحل اي مشاكل وإزالة المعوقات فورا وذلك قبل الدخول في موسم الزراعة الشتوي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيد القصير وزير الزراعة أستصلاح الاراضي رئيس قطاع الخدمات

إقرأ أيضاً:

المصطافين يهربون إلى الشواطئ لتخفيف درجات الحرارة بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اقبال كبير من المواطنين على الشواطئ والنزول مياه البحر هربا من ارتفاع الحرارة اثر موجة شديدة الحرارة سجلت الإسكندرية خلالها 34 درجة فى العظمى و 23 درجة فى الصغرى، ومع ارتفاع درجات الحرارة شهدت شواطئ الإسكندرية إقبالا متزايدا هربا من الموجة الحارة، و بدأت الإدارة المركزية للسياحة و المصايف فى الإسكندرية، بالاستعداد لاستقبال الأعداد المتزايدة من المصطافين خاصة مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك.

مع توافد رحلات اليوم الواحد من المحافظات المجاورة ، وسط موجة حارة جديدة تضرب الإسكندرية، وهدوء حالة البحر التى تسمح بركوب الألعاب المائية والبدالات،

من جانب اخر أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف رفع الراية الخضراء على شواطئ القطاعين الشرقي و الغربي، مع تزايد الإقبال و تجاوز نسبة الإشغال على الشواطئ 80%  من المساحة الرملية.

مع زيادة الإقبال أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، تفعيل الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية عن طريق موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والذى يتيح للحاجزين الجلوس على أول صف مباشرة أمام البحر بالحجز المسبق بشرط الوصول إلى الشاطئ قبل العاشرة صباحا

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف المستأجرين من أى تجاوزات فى فرض رسوم زيادة لأسعار دخول الشواطئ المعتمدة ، أو فرض إكراميات ، وناشدت الزائرين الإبلاغ الفورى عن أى تجاوز .

وجاءت أسعار الشواطئ هذا العام مثل العام الماضى، أسعار الشواطئ السياحية وعددها 6 شواطئ بسعر دخول 25 جنيها شاملة الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 5 جنيه وللشمسية 10 جنيه، عدا شاطئ شط اسكندرية بنطاق حى العجمى سعر تذكرة الدخول 20 جنيها للفرد.

أما الشواطئ المجانية وعددها 2 شاطئ مجانى، شاطئ المندرة العام، وشاطئ الانفوشى، والدخول بها بالبطاقة الشخصية، أما فئة الشواطئ العامة وعددها 6 شواطئ سعر دخول الفرد بها 5 جنيه فقط

وجاءت أسعار شواطئ "الخدمة لمن يطلبها" وعددها 28 شاطئا، برسم دخول 10 جنيهات شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه، ويسمح للمواطن بدخول الشاطئ بمعداته الشخصية مقابل رسم دخول 2 جنيه للفرد.

 

وجاءت الشواطئ المميزة وعددها 22 شاطئا، برسم دخول 15 جنيه للفرد شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه

مقالات مشابهة

  • رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر تتفقد سير امتحانات الثانوية بلجان الإسكندرية
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • الحكومة توضح حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية
  • حقيقة إصدار قرار برفع الدعم عن الأسمدة بدءًا من الموسم الزراعي المقبل
  • الحكومة تنفي رفع الدعم عن الأسمدة بدءا من الموسم الزراعي المقبل
  • المصطافين يهربون إلى الشواطئ لتخفيف درجات الحرارة بالإسكندرية
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري ونائب محافظ يتفقدان ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير
  • وزير الري يتفقد ترعة الإسماعيلية في جولة مفاجئة بمركز التل الكبير
  • رفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام شهر مايو