انطلقت مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على (3) ملاعب، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

نتائج لقاءات المجموعة الثالثة

من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ لقاءات المجموعة الثالثة اليوم، أسفرت عن فوز دمرو على الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفوز نشرت على منشأة عباس بهدفين نظيفين، والتعادل الإيجابي بثلاث أهداف بين لروينة أمام مسير، لافتًا أنّ ملاعب مراكز شباب كفر الشيخ تشهد غدًا الأربعاء منافسات المجموعة الرابعة وتضم فرق «فرج الكبري، والخادمية، والرملة، والفيروز، والربع، والكوم الطويل».

منافسات دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ

وتتجدد منافسات دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ، غدًا الأربعاء الموافق 4 أكتوبر ولقاءات المجموعة الرابعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ صبحى عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير المشروعات ومراقب مباراة بملعب المنشأة الكبرى، ومصطفى الخطيب، منسق الدوري بالمديرية ومراقب مباراة بملعب شباس عمير، وعبده شبانة مراقب مباراة بملعب أبو زيادة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دوري مراكز الشباب وزارة الشباب والرياضة مباراة شباب كفر الشيخ دوری مراکز الشباب بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف المرحلة النهائية من الدوري الليبي 

كشف عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن المملكة المغربية ستحتضن المرحلة النهائية من الدوري الليبي، في حال الحصول على الدعم المالي.

وتابع الشلماني، في تصريح للصحافة، أنه سيتم الاتفاق مع طواقم تحكيم من دولة مختلفة لإدارة مباريات المرحلة، نظرا لحساسية وأهمية المواجهات، بجانب تطبيق تقنية الفيديو المساعد.

وضمن ناديا النصر والأهلي بنغازي والهلال التأهل إلى دور السداسي للمنافسة على لقب الدوري عن المجموعة الأولى، فيما تأهل كل من الأهلي طرابلس والمدينة والسويحلي حضورهما عن المجموعة الثانية.

وكانت تونس قد استضافت مباريات سداسي التتويج باللقب في الدوري الليبي خلال الموسمين الماضيين، حيث توّج الاتحاد باللقب في الموسم الرياضي 2021-22، في حين حصد الأهلي طرابلس الكأس في الموسم الماضي.

كلمات دلالية الدوري الليبي

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات يورو 2024 والمجموعات
  • الوحدة يكسب السلام في دوري الثالثة بعمران
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • المغرب يستضيف المرحلة النهائية من الدوري الليبي 
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش