إعداد: محجوبة كرم

في الصحف اليوم: إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفين ماكارثي وانتقادات إيران لتطبيع دول عربية مع إسرائيل. مسار عودة العلاقات الدبلوماسية بين الأردن وسوريا يواجه صعوبات بسبب تهريب مخدر الكابتاغون عبر الحدود بين البلدين والرئيس المصري يسعى إلى ولاية رئاسية ثالثة رغم التراجع الاقتصادي لبلاده.

  

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: الكونغرس الولايات المتحدة حجب الثقة التطبيع مع إسرائيل إيران الأردن سوريا عبد الفتاح السيسي آخر الحلقات 04/10/2023 هل يعيق الكابتاغون عودة العلاقات السورية - الأردنية؟ 03/10/2023 ماذا بإمكان الجزائر فعله أمام الوضع السياسي في النيجر؟ 02/10/2023 "حرب الأشقاء".. أي تأثير على مستقبل السلطة في شرق ليبيا؟ 28/09/2023 حريق الحمدانية.. عنوان آخر "لفشل مؤسسات الدولة" 27/09/2023 منذ اتفاقيات أوسلو، أول سفير سعودي في فلسطين الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: جوائز نوبل ناغورني قره باغ الحرب في أوكرانيا ريبورتاج الكونغرس الولايات المتحدة حجب الثقة التطبيع مع إسرائيل إيران الأردن سوريا عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

القاضى : التنظيم في مباراة الأهلي والترجي كان رائعا.. وتتويج القطبين يساعد على عودة الجماهير

قال العميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالشركة الإفريقية، أن الأمن قام بتنظيم مباراة الأهلى والترجى التونسى  بشكل رائع، مؤكدا أنها رسالة طمأنينة للحضور الجماهيري خلال المواجهة.
وقال رئيس قطاع العمليات بالشركة الإفريقية، في تصريحات لملعب الشمس، أن الأمن قام بتأدية دوره على أكمل وجه، في تنظيم كافة الأمور في مباراة النهائي.
وواصل، أن الشركة تقوم بمساعدة الجماهير في الحصول على كل الأشياء الذين يحتاجها من داخل الاستاد، مؤكدا أن الشركة تقوم بتنظيم رائع.
واختتم، أن وصول القطبين لمنصات التتويج يساعد على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة، مؤكدا على أن الدولة قادرة على استيعاب الجماهير بشكل كامل.
موعد مباراة الأهلي القادمة
يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فاركو، في إطار مؤجلات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة
وكان المارد الأحمر قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، للمرة 12 في تاريخه، على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة في الإياب، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مديونية الأردن إلى 32 مليارا و431 مليون دينار
  • القاضى : التنظيم في مباراة الأهلي والترجي كان رائعا.. وتتويج القطبين يساعد على عودة الجماهير
  • الأردن يعلن إرسال 40 شاحنة مواد غذائية الى غزة
  • الأردن يسيّر 40 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة
  • الدبيبة يصل الصين لتعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة ملف الانتخابات
  • الأردن تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مجددا خيام النازحين الفلسطينيين في رفح
  • صبا مبارك تتحدث عن السينما العربية ودورها فيها بجلسة نقاش في مهرجان كان
  • الحلاني يغني «الدحية» باللهجة الأردنية
  • حج النواب يعيق تمرير رئيس البرلمان وجداول الموازنة
  • الأردن يسير قافلة مساعدات قوامها 40 شاحنة إلى غزة