نظمت إدارة منتجع سياحى بمنطقة سوما باي جنوب مدينة الغردقة، يوما ترفيهيا مجانيا لذوي الهمم من تلاميذ مدرسة الأمل للصم والبكم بمدينة الغردقة، بالاضافة إلى مرافقيهم من المدرسين.

 

يوم مجاني في "الأكوا بارك" لتلاميذ مدرسة الأمل للصم والبكم في منتجع سياحى بالغردقة 

وشملت الرحلة قضاء اليوم الترفيهي بجميع الألعاب والملاهي المائية، وذلك حرصا على توفير أجواء السعادة والسرور وإدخال البهجة على هؤلاء التلاميذ  كمشاركة مجتمعية من إدارة الفندق.

 

وأكدت نهي كامل، المشرف على تنظيم هذه المبادرة، أن إدارة الفندق حرصت على إدخال البهجة والسرور على 75 من تلاميذ مدرسة الأمل كمشاركة مجتمعية بتخصيص يوم ترفيهي في الأكوا بارك للاستمتاع بأجواء سياحية على شواطئ الغردقة وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة.

 

وأشار بوريس بورنمان، المدير العام للفندق السياحي، إلى أن الإدارة وفرت عددا من العاملين من إدارات الأنشطة والأغذية والمشروبات والأمن، لملازمة التلاميذ وذويهم طوال الرحلة، وتم استقبالهم بكل ترحاب وتقديم يد العون أهم وتخصيص الأكوا بارك لهم دون غيرهم من رواد الفندق، وذلك لتوفير أجواء الخصوصية لهم، بالإضافة إلى تقديم المشروبات والغذاء لهم.

 

وأوضح وليد محيي الدين، نائب مدير الفندق المستضيف للمبادرة، أن إدارة الفندق تحرص دائما على المشاركة المجتمعية وتنظيم حفلات بصفة دائمة لذوى الهمم وذلك يعكس دور المنشآت السياحية تجاه المجتمع، مطالبا بتعميم هذه المبادرات لتطبيقها في فنادق الغردقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعادة رحلة فنادق قرية سياحية كامل مدير مبادرة انشطة أرك نظم غذاء استقبال مدرسين عاملين المدرسة علي المشاركة المجتمعية خصوصي جانا ليو الأغذية والمشروبات إدارة المدرسة

إقرأ أيضاً:

بطولة أمم أوروبا 2024.. شاهد بث مباشر مجاني مباراة أمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة

مباراة ألمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة.. لقد تصبح بطولة أمم أوروبا 2024 حديث الساعة بين عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا المقامة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، من أبرز الأحداث المنتظرة في هذا الحدث الكروي الكبير. يترقب محبو اللعبة هذه المباراة بشغف كبير، حيث ستكون مناسبة للاستمتاع بمهارات اللاعبين وتكتيكات المدربين الرائعة في الميدان. بطولة أمم أوروبا 2024

سيكون بإمكان الجماهير متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر بث مباشر مجاني، مما يضيف لهجة من التشويق والمتعة إلى تجربة مشاهدة البطولة. توفر هذه البطولة فرصة للمنتخبات للتنافس على أعلى المستويات والتألق في ساحة الأضواء الأوروبية، مما يجعل كل مباراة بمثابة اختبار حقيقي للأداء والتفوق.

مع تطور التكنولوجيا، أصبح من السهل على الجماهير متابعة الأحداث الرياضية المباشرة من أي مكان، وهذا ما يجعل فرصة مشاهدة مباراة ألمانيا وإسكتلندا اليوم متاحة للجميع دون أدنى جهد.

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب أليانز أرينا، في ألمانيا.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة أسكتلنداتشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة أسكتلندا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش – ماكسيميليان ميتيلستاد – نيكلاس سوليه – أنطونيو روديجر.

خط الوسط: فلوريان أندريش – توني كروس -إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم كاي هافرتز – فلوريان فيرتز – جمال موسيالا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة يورو 2024، وستنقل مباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports Max 1.

 

تأتي ختام بطولة أمم أوروبا 2024 بلا شك بمذاق مميز وذكريات لا تُنسى لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء القارة الأوروبية. لقد شهدنا أداءً رائعًا من قبل الفرق المشاركة، وتفاعلًا كبيرًا من الجماهير التي ساندت فرقها بشغف وحماس.

من المؤكد أن بطولة هذا العام ستترك بصمتها في تاريخ اللعبة، فقدمت لنا مشاهد رائعة من الإثارة والتشويق على مدار الأسابيع الماضية. لم نكن ننتظر سوى النهائيات لتكتمل الحكاية بمباريات قوية وأداء استثنائي من الفرق الوصيفة.

وفي الختام، نود أن نشكر جميع اللاعبين والجهازين الفنيين والمشجعين الذين شاركوا في هذا الحدث الكبير. إن بطولة أمم أوروبا 2024 لن تُنسى بسهولة، بل ستظل في ذاكرتنا كمرجع لجمال وتنوع كرة القدم على المستوى القاري.

وإذ نستعد للوداع، يمكن لمحبي اللعبة الاستمتاع بالمباراة النهائية بين ألمانيا وإسكتلندا عبر بث مباشر مجاني اليوم الجمعة. لنختم هذه الرحلة الرائعة بروح رياضية عالية وتفاؤل بمستقبل كرة القدم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الهندية: السلام في أوكرانيا يستوجب مشاركة طرفي الأزمة
  • محافظ دمياط تتابع خطة الصحة لاطلاق عيادة للتأمين الطبى بميدان الساعة
  • علاج مجاني للمخالفين لأنظمة الحج.. فيديو
  • بسام البريكان يتولي إدارة المسئولية الاجتماعية والمؤسساتية "MBC الأمل"
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. شاهد بث مباشر مجاني مباراة أمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة
  • 20 ألف سائح من مختلف الجنسيات.. القري السياحيه كاملة العدد بالبحر الاحمر بعيد الأضحى
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو إيغناسيا الإيطالي للمشاركة في قمة السبعة
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب
  • "حماية وشنن" يشهدان زراعة شتلات الأشجار بمنطقة البنوك بالكوثر بالغردقة