أمرت النيابة العامة بمدينة أبو كبير التابعة لمحافظة الشرقية، باستعجال تقرير الطب الشرعي بواقعة وفاة شاب عشريني بواسطة آلة حادة على يد والده بسبب خلافات بينهما، وذلك لكشف ملابسات الحادث.

نشرة الحوادث| صاحبتها حملت فيه من الحرام.. جريمة في حق الصغار بالعجوزة قرار عاجل بشأن المتهم بإنهاء حياة عامل في الطالبية

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بوصول “أحمد” 23 عامًا، مقيم بشارع أبو عوض خلف مدرسة الزهراء بدائرة مركز شرطة أبو كبير مصابًا بجرح نافذ بالجسد، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الطبية، وتم إيداع جثته مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص وبسؤال أهلية الشاب المتوفي، اتهموا والده بالتعدي عليه طعنًا بآلة حادة بسبب خلافات بينهما، وكشفت التحريات الأولية عن حدوث خلافات عائلية بين الأب المتهم والابن المجني عليه، حيث حدثت يوم الواقعة مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالمنزل، ما جعل الأب المتهم يحضر آلة حادة ويطعن نجله بها.
 

بعد قليل| سماع الشهود بقضية مدرب كرة سلة وآخرين بإنهاء حياة صديقه بالعمرانية جثة فتاة داخل شقتها| محاكمة المتهم بإنهاء حياة موظفة حدائق القبة

ألقي القبض على المتهم وتم اقتياده إلى مركز شرطة أبو كبير، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وبإرشاده عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة جرى ضبطه، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل

قررت محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته  بـ 25 طعنة بالسكين إلى جلسة 23 يونيو القادم.

 محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود.

وتبين مصرع سيدة، وتدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أسرية؛ أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

وكشف أمر الإحالة ان المتهم في 24 نوفمبر 2023 بدائرة مركز شرطة سمنود محافظة الغربية قتل زوجته رانيا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيضين "سكينين" وما أن واتته الفرصة وظفر بها بمسكن زيجتها التقط أحد سلاحيه وأنهال عليها طعنًا بعنقها وصدرها وبطنها وأنحاء بدنها حتى أعوج طرفه فاستل الآخر ووالى طعنها، قاصدًا بذلك قتلها، فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات مشابهة

  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر